بشار إسماعيل يدعو للمسؤولين بطول العمر

بشار اسماعيل - فيسبوك

ماذا تمنى بشار اسماعيل أن يأخذ من المسؤولين في دعائه الصباحي؟

سناك سوري – متابعات

انتقد الفنان “بشار اسماعيل” مجدداً الأوضاع المعيشية الصعبة في “سوريا” لكن هذه المرة بطريقة مختلفة أخذت شكل الدعاء والتمني.

ونشر الفنان “بشار إسماعيل” عبر صفحته في “فيسبوك”، دعاءا، قال فيه: «دعاء من أعماق قلبي .. اللهم شيل من عمري وأضفه إلى أعمار المسؤولين .. وشيل دولارات من جيوبهم وضعها في جيبي يا ارحم الراحمين يا رب العالمين .. جيوب إسماعيل».

اقرأ أيضاً: بشار إسماعيل يطلب دخول جهنم هرباً من البرد

المنشور لقي تفاعلاً من المتابعين، حيث أعرب البعض عن إعجابه بالدعاء طالباً من “اسماعيل” جزءاً من تلك الدولارات التي ستدخل إلى جيبه، قادمة من جيوب بعض المسؤولين، فيما تساءل آخرون إن كان الفنان “اسماعيل” قد أفلس؟، في حين لفت متابع آخر إلى الجرأة المتضمنة في المنشور، قائلاً: «بيلتقى حرية بالبلد بس الشعب ما بقدر النعمة».

وسبق أن انتقد “بشار اسماعيل” الحالة التي يعيشها المواطنون في “سوريا” بـ”أهل الكهف” للافتقار إلى المقومات الأساسية في الحياة مثل الكهرباء التي تنقطع لساعات طويلة وغلاء المعيشة.

يشار إلى أن “سوريا” تشهد بعد أكثر من 9 سنوات حرب، تراجعاً في الأوضاع المعيشية بسبب الغلاء الجنوني للأسعار، وصعوبة تأمين الخدمات الأساسية مثل مازوت التدفئة والغاز المنزلي والبنزين، وتقنين الكهرباء لساعات طويلة لاسيما في مواسم الشتاء الباردة.

اقرأ أيضاً: بشار اسماعيل يشبّه ما يعيشه السوريين بحالة أهل الكهف

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع