بشار إسماعيل لتيم حسن: حبيب القلب ما عاجبني الوضع هيك!

بشار اسماعيل - فيسبوك

بشار إسماعيل: يتحدث عن أسد الغابة الفنية ويشكر “الأستاذ دب”!

سناك سوري – دمشق

وصف الفنان “بشار إسماعيل”، زميله “تيم حسن”، بـ “أسد الغابة بالساحة الفنية”، موجهاً له نصيحة أن يعود فنياً كما كان سابقاً بأدوار جديدة ومتنوعة.

وأعرب الفنان “إسماعيل” خلال لقاء أجراه معه ET بالعربي، عن محبته الشديدة لـ”حسن”، وبالنجاحات التي يحققها، مستعيداً الأدوار السابقة التي جسدها “حسن” وأنها مازالت محفورة بالأذهان.

اقرأ أيضاً: الجزء الأخير من سلسلة مرايا.. في رمضان المقبل

اعتبر “اسماعيل” أن كل شخصية أداها “حسن” قدمها بالشكل المطلوب، قائلاً: «”شفته بمسلسل “الانتظار” بدور الأزعر تبع الحارة وكانت من أجمل وأنجح الشخصيات، شفناه بـ”نزار قباني” ما عاد نشوف “نزار قباني” ونتخيلو إلا بهاد الشكل».

بالمقابل اعتبر “اسماعيل” أن زميله “حسن” خلال السنوات الأخيرة أصبح يتبع نمطاً واحداً فقط، في الأعمال الدرامية، مضيفاً: «تيم حبيب القلب بس ما كتير عاجبني الوضع هيك»، مطالباً إياه بالعودة لسابق عهده والتنويع بين الأعمال والابتعاد عن التنميط بدور الشاب الشهم، كونه يملك قدرات مميزة .

وأرجع “إسماعيل”، سبب نقده البناء كما وصفه، لكون “تيم حسن” يستحق الوصول للعالمية، وأنه كان يجب أن يكتفي بالمشاركة بجزء واحد من مسلسل “الهيبة”، خاتماً نصيحته بالقول: «خليك متل قبل نوع بالأدوار، يعني متل يلي لعبتن أنت سابقاً بالبداية، أنت بتلعب كل الأدوار بدرجة ممتازة لهيك إرجاع إلها لأن أنت لازم تنطلق للعالمية».

اللافت أنه وخلال اللقاء الذي أجري في إحدى مزارع “دبي” الشهيرة، والتي تضم أصنافاً من الحيوانات أحدها دب أحدث شغباً داخل الشباك الموضوع خلفها، أكثر من مرة، ليلتفت “اسماعيل” ويتحدث معه مازحاً، «خلينا نعرف نحكي هالكلمتين يازلمة»، ليعلق المذيع على الموقف الكوميدي: «عم يوافقك الرأي»، ليستدرك “اسماعيل” بالقول ضاحكاً: «إذا هيك شكراً أستاذ دُب».

اقرأ أيضاً: سعد مينة: ظُلمت فنياً بسبب أعداء والدي واسمه

على صعيد آخر، كشف “اسماعيل” أن اللقاء الذي جمعه مع الفنان “ياسر العظمة” في “الإمارات”، أثمر عن تعاون فني درامي جديد سيبصر النور قريباً، وهو من تأليف وبطولة “ياسر العظمة”، وسيبدأ تصويره في 28 كانون الثاني الجاري، دون أن يكشف المزيد عن تفاصيل العمل.

“إسماعيل” ذكر أنه يحضّر لعدد من المشاريع سيكشف عنها قريباً، وخاصة أنه حصل على الإقامة في “الإمارات”، مشيراً إلى أنه انتهى من تصوير بعض مشاهده في مسلسل “350 غرام” الذي يجمعه مع “سلوم حداد”، و”عابد فهد”.

يشار إلى أن الفنان “اسماعيل” قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الفنية في الدراما والمسرح والسينما، منها مسلسل “كان يا ماكان”، “مرايا”، “غضب الصحراء”، “الثريا”، “باب المقام”، “صراع مع الزمن”، وفي المسرح “رمولوس العظيم”، “كل شيء في الحديقة”، وفي السينما من أفلامه “جمال عبد الناصر”، “الشمس في يوم غائم”، وغيرها من الأعمال.

اقرأ ايضاً: ضيوف على الحب.. دراما سورية صرفة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع