أخر الأخبارفن

بسبب سؤال عن الرئاسة السورية .. سوزان نجم الدين تنسحب من مقابلة

نجم الدين ترفض التعليق على تخوين أصالة بسبب مواقفها

سناك سوري – متابعات

انسحبت الفنانة “سوزان نجم الدين”، من مقابلة تلفزيونية بعد أن أثار غضبها سؤال يتعلق بالرئاسة السورية والحرب التي دارت في البلاد، رافضةً الإجابة أيضاً عن سؤال يتعلق بتخوين الفنانة “أصالة نصري” بسبب موقفها السياسي.

الفنانة “نجم الدين” وخلال مقابلة أجريت معها في برنامج “المواجهة”، رفضت الإجابة عن سؤال إن كانت الفنانة “أصالة نصري” خائنة لبلدها بسبب موقفها السياسي، طالبةً من المذيع حذف السؤال.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين بدور نصّابة في فيلم مصري 

تلا ذلك سؤال عن الرئاسة السورية والحرب، الأمر الذي أثار استياء “سوزان نجم الدين”، فقررت الانسحاب من البرنامج قائلة: «بكفي، خلص بقا» وغادرت الاستديو رافضة متابعة اللقاء حتى نهايته.

خلال اللقاء أيضاً وقبل الانسحاب، أكدت “نجم الدين”، أنه لا توجد علاقة تربطها بـ”نقيب الفنانين السوريين” “زهير رمضان”، مشددة على الحاجة في “سوريا” إلى نقابة حقيقية تلمّ شمل الفنانين.

ووجهت رسالة إلى الأشخاص الذين ساعدوا “رمضان” للوصول إلى النقابة بالقول: «نريد نقابة حقيقية تتألف من نقيب وقوانين وأسس وأنظمة تصبّ في صالح الفنان السوري من النواحي كافة، وتكون سنداً له».

كما وصفت “نجم الدين” الفنانات “سلافة معمار” بالمبدعة، و”كاريس بشار” متنوعة، و”ديما قندلفت” بالعظيمة، داعية من الله أن يمد “نسرين طافش” بالقوة على ما تقدمه.

وأعربت “نجم الدين” عن معارضتها لـ”المساكنة” و”المثلية” مع تأكيدها على احترام حرية الآخرين في مواقفهم حيال تلك المواضيع.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تتغزل بفنان سعودي: ميتة عليه

 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى