الرئيسيةسناك ساخن

بدون كهرباء أو طعام.. منتخبا الرقة وحماة يغادران فندق الفيحاء

اللاعبون الناشئون القادمون للمنافسة على البطولة بقيوا في الطقس الحار بدون كهرباء أو مياه باردة وطعامهم عبارة عن مرتديلا!

سناك سوري – عبد العظيم عبد الله

غادر منتخبا “الرقة” و”حماة” المشاركان في التجمع النهائي للمنافسة على بطولة كرة القدم لفئة الناشئين على مستوى “سوريا” فندق مسبح “الفيحاء”، وهو المكان الذي خصصته الجهة المشرفة على التحضيرات للتجمع النهائي في حين بقي منتخب “الحسكة” في المكان الذي يفتقر لأبسط الخدمات.

مغادرة الفريقين جاءت بعد ساعات من الوصول إلى الفندق حسب ما ذكر الكابتن “فراس تفتنازي” رئيس بعثة منتخب “حماة” في حديثه مع سناك سوري، موضحاً أن المكان غير لائق و لا قدرة لهم على البقاء فيه، فالكهرباء سيئة واللدات غير متوفرة ولا يوجد مياه باردة للشرب بالرغم من الحر الشديد، لافتا إلى أن قرار المغادرة جاء بطلب من اللاعبين جميعهم.

اقرا أيضاً: استجابة سريعة من الاتحاد الرياضي.. إلزام المتعهدين بدفع مليون ليرة!

وتساءل: «هل يعقل أن ينام اللاعبون صغار العمر تحت المدرجات ويشربون المياه الحارة وكل المنافذ عليهم مغلقة ولا توجد إنارة وكهرباء، هؤلاء بأعمار صغيرة من فئة الناشئين ولا يجوز معاملتهم هكذا، في منتصف الليل تركت المكان وذهبت لفندق خاص رغم الضائقة المادية»، لافتاً إلى أن القرار ذاته اتخذه منتخب “الرقة” وغادر المكان أيضاً واتجه لفندق خاص.

منتخب “الحسكة” الذي لا يملك ميزانية تمكنه من المغادرة والتوجه للإقامة في فندق خاص، بقي في الفندق المذكور وتحمّل لاعبوه سوء الخدمات ونقص الطعام فأغلب طعامهم عبارة عن سندويش مرتديلا، حسب ما أكده أحد أعضاء البعثة الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أما منتخب “دمشق” فقد بقي خارج الفندق أيضاً لوجوده في “دمشق”.

اقرأ أيضاً: الاتحاد الرياضي يكافئ بعثة منتخب سوريا 1000 يورو على تأهلهم

 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

  1. I was wondering if you ever considered changing the structure of your blog?
    Its very well written; I love what youve got to say.
    But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better.
    Youve got an awful lot of text for only having one
    or 2 pictures. Maybe you could space it out better?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى