رياضة

بداية متعثرة للمحترفين السوريين في الخليج

عمرو ميداني يواجه فراس الخطيب في الدوري الكويتي

لم تكن بداية الموسم بالنسبة للمحترفين السوريين في دول الخليج كما تشتهي أنفسهم باستثناء الصدارة التي ينعم بها “عمر السومة” في الدوري القطري مع “العربي”.

سناك سبورت – متابعات

فالمحطة الأولى في رحلة “عمر خريبين” مع “شباب الأهلي دبي” لم تكن موفقة مع تلقي نادي “الخريبين” الجديد لهزيمة أمام “الشارقة” بثنائية بيضاء مساء أمس رغم مشاركته أساسياً منذ بداية اللقاء.

في حين تلقى المدرب “فراس الخطيب” ومواطنه المدافع “عبد الله الشامي” ثاني خسارة لهما في الدوري الكويتي مع “الفحيحيل أمام “القادسية” بهدف نظيف بعد الخسارة الافتتاحية أمام “كاظمة” 3/0، ليفشل الفريق في حصد أي نقطة في الدوري.

بيد أن “عمرو ميداني” تمكن رفقة ناديه “النصر” من التواجد في مربع كبار الدوري الكويتي بعد تحقيق الفريق لانتصار وتعادل في الجولتين الافتتاحيتين، على أن يواجه الخميس المقبل “الشامي” و “الخطيب” في ثالث جولات الدوري.

ورغم تجنب “القيصومة” فريق “ورد السلامة” للهزيمة بعد جولتين تعادل فيهما في افتتاح دوري “يللو” للدرجة الثانية تصنيفا في “السعودية” إلا أن الفريق فشل في تحقيق الانتصار الأول أسوة بفريق “العين” حيث ينشط “ثائر كروما” الذي تلقى خسارتين متتاليتين في افتتاح الدوري.

يذكر أن دوري “يللو” سيشهد يوم الثلاثاء مواجهة بين “ورد السلامة” و “ثائر كروما” في ثالث جولاته حين يستضيف “العين” خصمه “القيصومة”.

اقرأ أيضاً:فراس الخطيب يعود إلى الدوري الكويتي مدرباً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى