بدء التحضيرات لمعسكر المنتخب السوري لكرة السلة

المنتخب السوري لكرة السلة - إنترنت

قبل السفر للمعسكر الخارجي … الاتحاد يقيم مؤتمر صحفي اليوم في فندق داما روز

سناك سوري – متابعات

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة أمس بدء التحضيرات لمنتخب سوريا لكرة السلة للرجال استعداداً لمنافسات النافذة الثالثة للتصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية بكرة السلة 2021 في “الأردن” بين 12 إلى 14 حزيران.

ونشر الاتحاد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني وهم: “أنس شعبان” “شريف العش” “طارق الجابي” “زكريا الحسين” “عمر إدلبي” “الياس عازاريه” ” آنطوني بكر” “وائل جليلاتي” “جوزيف يوسف” “عامر الساطي” “جميل صدير” “عمر الشيخ علي” “عبد الوهاب حموي” “هاني دريبي” “توفيق الصالح”، وغاب عن القائمة “رامي مرجانة” لاعتذاره بسبب ظروف عائلية خاصة، واللاعب “محمود طراب” بسبب ظروف عمله في “الإمارات”.

وعن رحلة المنتخب قبل التصفيات سيتوجه المنتخب يوم الأحد 16 أيار الجاري إلى “كازان” لبدء المعسكر الخارجي ويتضمن تدريبات ومباريات تحضيرية وينضم إليه هناك المدرب الأمريكي “جوزيف ساليرنو” بينما انتهت إجراءاته الإدارية. وفق الاتحاد.

ويتوجه المنتخب في 9 حزيران القادم إلى “عمّان” بالمجموعة النهائية من اللاعبين مع المجنّس “جورج كيل” للبدء بالنافذة الثالثة حيث يلتقي في 12 حزيران بمنتخب “السعودية” وفي 14 حزيران بالمنتخب القطري.

وسيقام اليوم مؤتمر صحفي في فندق “داما روز” في الساعة السادسة ونصف، خاص بإطلاق المرحلة التحضيرية الجديدة للمنتخب استعداداً للتصفيات.

اقرأ أيضاً: معسكر في روسيا لمنتخب السلة .. وبطولة قبل تصفيات آسيا 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع