أخر الأخبارسناك ساخن

بالفيديو.. رنا علي توضح حقيقة تعرضها للاعتقال والضرب

المذيعة رنا علي: أنا في بلد حر وديمقراطي وحرية التعبير فيه متاحة للجميع

سناك سوري – دمشق

ظهرت المذيعة “رنا علي” في فيديو بث مباشر لتنفي الشائعات التي انتشرت عبر “السوشال ميديا”، بأنها تعرضت للاعتقال والتعنيف بعد أن انتقدت الأوضاع المعيشية في “سوريا”.

وقالت “علي” في بث مباشر عبر صفحتها في “فيسبوك” تابعه سناك سوري: «أنا “رنا علي” يلي حكيت عن جرة الغاز، والخبز، والكهربا، وعن الأمور اللي عم نعيشها سواء بـ”سوريا”، أو بدول أخرى لأنو في فساد بكل الدول.. وأنا طالعة بفيديو حتى أكد إنو مافي حدا اعتقلني».

اقرأ أيضاً:مواقع معارضة تحوّل فيديو لمعاناة مذيعة سورية لمادة سياسية!

وأضافت: «أنا بعدني بطريق الصح وبعدني عم امشي بشوارع دمشق.. وأنا مازلت أتمتع بكامل حقوقي الإنسانية، والوطنية والسياسية، وماحدا أبداً قرب لعندي»، وأكدت أنها في بلد حر وديمقراطي وحرية التعبير فيه متاحة للجميع.

يأتي ذلك في رد على ما تداولته صفحات محلية على وسائل التواصل من أن المذيعة “رنا علي”، تعرضت للاعتقال والضرب بعد ظهورها بمقطع مصور انتقدت فيه الأوضاع المعيشية الحالية، مرفقين النبأ بصورة تبدو فيها وهي مصابة بعدة كدمات وجروح في وجهها ورقبتها.

وتحقق سناك سوري من صحة الصورة ليتبيّن أنها تعود لشهر آب 2019 ونشرتها “علي” عبر صفحتها على فايسبوك وقالت حينها أنها تعرضت لحادث مر مرور الكرام وتوجهت بالشكر للكادر الطبي في مشفى “المواساة” و مشفى “العباسيين” و”الهلال الأحمر” على رعايتهم واهتمامهم.

اقرأ أيضاً: بعد انتقادها للوضع المعيشي .. هل تعرضت رنا علي للضرب؟


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى