بالفيديو.. ردود فعل صادمة لفنانين سوريين مع معجبيهم على المسارح

بين العواطف والانسحاب المفاجئ.. هكذا رد فنانون على المعجبين خلال حفلاتهم الغنائية

سناك سوري – دمشق

يبقى التواصل المباشر مع الجمهور من خلال المسرح هو المفضل لدى معظم الفنانين من ممثلين ومطربين، ولعل المسرح هو الساحة الوحيدة التي يتجمع فيها أكبر عدد من المعجبين في وقت واحد.

وكما تختلف طريقة تعبير الجمهور عن محبتهم للفنان اختلفت ردود الفعل من فنان لآخر وهذا ماحدث في بعض الاحتفاليات التي أحياها فنانون منهم “جورج وسوف” و”أصالة نصري” و”بهاء اليوسف” و”فايا يونان”.

اقرأ أيضاً: تدافع بحفلة حمص .. بهاء اليوسف: رح توقع المنصة فينا وفيكم

مؤخراً، أحيت الفنانة “أصالة نصري” حفلاً غنائياً في العاصمة السعودية “الرياض”، وأثناء مرور “نصري” على خشبة المسرح، صرخ أحد المعجبين بصوت عال سمعه الجميع، وقال: “أصالة أحبك”، وتوقفت “أصالة نصري” عند سماعها الكلمة، وعادت خطوة إلى الخلف لتتوجه إلى صاحب الصوت، وتقول له: “احلف”، ليعيد المعجب العبارة ذاتها عدة مرات “أصالة أحبك”.

كما انتشر عبر مواقع التواصل مقطع مصور من الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان “جورج وسوف” على مسرح قلعة “دمشق” مؤخراً، وخلال الحفل الذي احتشد فيه عدد كبير من المعجبين، لفتت نظر الفنان “وسوف” فتاة وهي تبكي وتغني، وطلب “وسوف” من طاقم الحراسة السماح لها بالصعود على المسرح، ثم قام بمسح دموعها بمنديل، لتقوم هي الأخرى بتقبيل يده.

وفي مقطع فيديو آخر، فاجأت الفنانة “انطوانيت نجيب” سلطان الطرب أثناء الحفلة، وقامت باحتضانه بينما كان جالساً على كرسي، ليبادرها هو باحتضانها، وتقبيل يدها.

في حفل آخر أحياه “وسوف” في “ستاد الباسل” بمحافظة “اللاذقية”، شهد الملعب تجمعاً غير مسبوق من المعجبين الأمر الذي أدى إلى خلق فوضى، وتدافع صعود المعجبين إلى المسرح، وطلب “وسوف” منهم مراراً النزول عن المسرح، والابتعاد عنه لكن دون جدوى، الأمر الذي اضطره للانسحاب من الحفل قبل ربع ساعة من نهايته، وقال حينها: «هيك ما رح يمشي الحال، هيك ما عاد فينا نكفي، بدّي هوا يا جماعة»، قبل أن يتوقف عن أداء الغناء ويغادر الملعب.

إلا أن الفنانة “صفاء سلطان” التي قدمت الحفل، وغنت مع الكورال المرافق لـ”جورج وسوف” نفت عبر حسابها في “انستغرام” الأنباء المتداولة عن انسحاب “وسوف” من الحفلة، قائلةً: «لا صحة لخبر انسحاب السلطان “جورج وسوف” من الحفل، الرجاء عدم إطلاق شائعات غير صحيحة، أكمل الفنان الغالي الحفل للآخر».

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي أفضل مخرجة عن مسلسلها حارة القبة

أما المطرب الشعبي “بهاء اليوسف” فتعرض لموقف مماثل خلال إحيائه لحفلة في مدينة “حمص” ويظهر “اليوسف” في مقطع مصور وهو يطلب من حشود المعجبين الابتعاد عن منصة المسرح للحفل الذي أقيم في الهواء الطلق، قائلاً: «رح توقع المنصة فينا وفيكم جميعاً يا شباب»، مضيفاً « الله يخليكم الناس تعبت لصار الحفل نحنا كلنا مبسوطين، اللي سوري وشريف يساعدنا».

فيما علّق متابعون على ذلك بتأكيد حدوث التدافع وقالوا أن “اليوسف” قرر ترك الحفل بسبب عدم التزام الجمهور بالوقوف في ساحة الحفل، والابتعاد عن المنصة.

في خريف 2017 انتشر مقطع مصور للفنانة “فايا يونان” وهي تؤدي أغنية لها في قلعة “دمشق” وتعمدت حينها إحراج أحد المعجبين بعد صعوده إلى المسرح، ممتنعةً عن التصوير معه، قائلةً عبارتها التي أثارت غضب رواد مواقع التواصل آنذاك: هلأ كلن بيجو، متجاهلةً مشاعر الشاب الذي أخرجه رجال الأمن من المسرح.

اقرأ ايضاً: أنطوانيت نجيب: نضال الأحمدية فبركت رواية ضدي وتهربت من الأمر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع