بالفيديو: القيصر “عمر سليمان” يغني في سوريا

بعد أن غنى “أريد أرجع للوطن بس ما أريد الحرية” عمر سليمان يعود إلى “سورية”

سناك سوري-دمشق

فاجأ الفنان الشعبي السوري “عمر سليمان” جمهوره في “القامشلي”، بنشر فيديو له يقول فيه إنه سيحيي حفلاً غنائياً بأحد مطاعم المدينة.

وتفاعل نشطاء الفيسبوك مع فيديو “سليمان”، الذي بدأه بالقول: «يسعدلي أوقاتكم جمهوري العزيز»، وأضاف: «نلتقي بتاريخ 13-9 بمدينة القامشلي وهي الدعوة من الأخ عبد الأحد داوود».

إعلان “سليمان” عن إقامة حفل في “سوريا” يأتي بعد أن عبر في إحدى حفلاته في اسطنبول عن رغبته بالعودة إلى وطنه منتقداً بشكل غير مباشر ماحصل في البلاد، حيث قال مخاطباً الجمهور في موال “أريد أرجع سوريا بس ما أريد الحرية”، موال “سليمان” حينها جاء رداً على بعض الجماهير التي هتفت في الحفل “حرية حرية”.

الفنان الشعبي “عمر سليمان” نال شهرة واسعة في العالم مؤخراً حتى أنه غنى في حفل توزيع جوائز نوبل وهو حدث تاريخي، كما أنه رغم كل شهرته يحافظ على زيه التقليدي ونمطه الغنائي التراثي الذي يقول إنه يقدم من خلاله ثقافة وتاريخ بلاده الجميل.
“سليمان” الذي ينحدر من بلدة “رأس العين” بريف “الحسكة” قال خلال مقابلة سابقة له مع قناة “الجزيرة” القطرية إنه لا يقف مع أي طرف من أطراف الحرب السورية، ولا يمتلك أي صفحة رسمية على “فيسبوك”، مبدياً انزعاجه من وجود صفحة مزورة لابنه “ماهر”.

اقرأ أيضاً: عمر سليمان: “أريد أرجع للوطن بس ما أريد الحرية”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *