بالصور.. جماهير “جبلة” تجهز ملعبها استعداداً للموسم الكوري

الإدارة الجديدة و”الألتراس” قاموا بتجهيز وتزيين الملعب

سناك سوري-رصد

عمدت إدارة نادي جبلة وبالتعاون مع المشجعين (الألتراس) إلى تزيين ملعب النادي بهدف دعم اللاعبين وتحفيزهم معنوياً من خلال استعادة ذاكرة البطولات المسجلة في خزائنه وتاريخ تأسيسه.

ملعب المدينة بدا بحلة جديدة حيث تم إعادة طلاء المدرجات بألوان النادي، وكتابة اسم “جبلة” على المدرج الشرقي الذي يستخدمه بشكل أساسي المشجعون المتعصبون لفريق الكرة والأكثر حماساً.

أما المشالح فقد تم تدوين سجل النادي على جدران ممراتها، حيث سجلت أعوام 1987/1988/1989 و2000 وهي الأعوام التي حصل فيها النادي على بطولة الدوري السوري لكرة القدم.

إجراءات النادي هذه تأتي في إطار استعدادات فريق الرجال لكرة القدم لخوض منافسات دوري المحترفين القادم، وتترافق الاستعدادات مع سلسلة تعاقدات أجرتها إدارة النادي كان أبرزها مع المدرب “تامر اللوز” إضافة للاعبين “كنان ديب، مهيمن رجب، حيدر أحمد، زين العابدين يوسف”.

يذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أعاد تشكيل مجلس إدارة نادي “جبلة” برئاسة “سامر علي محفوظ” وعضوية كل من “باسم محمد سارية هرموش”، و”صباح يوسف شحادة”، و”عصام يحيى درويش”، و”أديب يوسف عبد الحميد”، و”أيهم جميل بدور” و”مازن محمود زريقة”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *