بالتنسيق مع شقيق زوجة صاحب المنزل.. سرق مبلغاً مالياً ومجوهرات في “القصاع”!

الأمن الجنائي يسترد المسروقات ومعها قنبلة هجومية وطلقات حربية (يا لطيف)!

سناك سوري – متابعات

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي في “دمشق” القبض على لص سرق ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية، ومصاغ ذهبي متنوع من أحد منازل حي “القصاع” الدمشقي.

لص المنازل سرعان ما وقع في قبضة الأمن الجنائي بعد أن أخبر أحد المواطنين في “القصاع” بوقوع حادثة سرقة ولايوجد أي دليل على الفاعل، لكن عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات مكنت من التوصل إلى السارق الذي اعترف فور مواجهته بالحقائق بارتكابه الجريمة بالتنسيق مع شقيق زوجة صاحب المنزل الذي مايزال متوارياً.

اعترافات السارق بينت وفقا لما نقله موقع وزارة الداخلية على فيسبوك أن شقيق زوجة صاحب المنزل قام بدله على المنزل وترك له الباب مفتوحاً بعد إيهام شقيقته بأنه قفل الباب ليتمكن من الدخول دون أية عوائق ثم أخفى المسروقات في منزله ووضع المصاغ الذهبي وجزء من المبلغ المسروق في منزل شقيقته دون إعلامها بالسرقة.

الاستماع إلى شهادة السارق المقبوض عليه مكّن عناصر الأمن من العثور على مبلغ وقدره مليونان وسبعمائة ألف ليرة سورية والمصاغ الذهبي الموجود في منزل شقيقته، ومبلغ مائة وخمسون ألف ليرة سورية، كما تم العثور على قنبلة هجومية وطلقات حربية في منزل اللص!، لم يذكر موقع الوزارة عن كيفية حصول اللص عليها.

اقرأ أيضاً: “دمشق” سرقات في وضح النهار ومسؤول في الشرطة للمواطنين: “ديروا بالكم”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع