الرئيسيةفن

باسم ياخور يقضي على محمد قنوع في العربجي… وداعاً شومان

محمد قنوع يعزي نفسه بالعربجي... كيف تلقيتم وداعه؟

أنهى الفنان “محمد قنوع” مشواره في مسلسل “العربجي”، بعد أن قتله “عبده” والد زوجته في حلقة الأمس “الأربعاء”. وذلك انتقاماً لتسببه بموت ابنته.

سناك سوري – دمشق

“قنوع” المسمى “شومان” في “العربحي”، أحد رجال “أبو حمزة” الذي أدى دوره “سلوم حداد”، العدو الأول لـ”باسم ياخور” الذي يؤدي شخصية”عبده”.

خلال أحداث العمل، اتفق “أبو حمزة” و”بدور” أي “ديمة قندلفت” على النيل من سمعة “عبده” المدافع عن الحق دوماً والباحث عن إزالة الظلم. وذلك من خلال الضغط عليه عبر ابنته “زهرة” وتشويه سمعتها.

اقرأ أيضاً:محمد قنوع يفتي بقضايا الحريات الاجتماعية: الزواج المدني غير شرعي

وبعد أن حققا غايتهما بتلويث سمعة “زهرة” قرر “أبو حمزة” تزويجها لـ”شومان” الرجل العاطل، والذي كان يعنّفها بشكل يومي. كرد فعل من ضرب والدها المستمر له.

إلا أنه تسبب في حلقة الأمس بموتها، بعد هربها منه عند محاولته التهجم عليها، ليقع فانوس الضوء ويتسبب بحريق بالمنزل. وما كان منه إلا أن تركها وخرج يطلب النجدة بحجة أنه عاد لمنزله ورآه يحترق. ليبرّأ نفسه من قتلها.

اقرأ أيضاً:محمد قنوع.. أبو سليم يرفض الزواج المدني ودخول المحجبات بالتمثيل

وعند وصول والدها “عبده” قبض عليه وقتله وقام بأخذه إلى “أبو حمزة” مهدداً جميع من شاركوا في وصول ابنته للموت.

وبذلك انتهى دور” قنوع” في العمل، والذي ودّع الشخصية عبر حسابه “فيسبوك” وأرفقها بصورة “شومان”. وكتب عليها لا “وداعاً شومان”. وجاءت التعليقات مشيدةً بأدائه المختلف عما قدمه في باقي أعماله. وكتبت “هيفاء” تعليقاً أثنت على دوره الذي لم يكن سهلاً حسب وصفها. وقدرته على كسب المزيد من الإعجاب بنظر جمهوره خلاله.

اقرأ أيضاً:محمد قنوع: لستُ نادماً على تصريحاتي

وبدورها وصفته “رشا” البدور المميز، وتوجه له “معتز” بعبارة «مبدع دائماً ياملك»، وعبّر المخرج “محمد زهير رجب” عن تأثره بما قدمه “قنوع”. خلال “العربجي” وعلق «متألق صديقي»، كما أعرب الإعلامي “نزار الفرا” عن محبته له.

يذكر أن “قنوع” شارك أيضاً إضافة للعربجي، في  مسلسل “قرار وزير” و”حارة القبة”، إلا أن “شومان” لفت الأنظار إليه منذ عرضه. الذي بدا فيه لا يشبه نفسه. لا من ناحية الشكل ولا الأداء.

اقرأ أيضاً:محمد قنوع: عندي 3 سيارات وأعيش ببيت آجار

زر الذهاب إلى الأعلى