باسم ياخور يعلن عن موعد عرض الجزء الثالث من المنصة

بوستر مسلسل المنصة

الجزء الثالث من المنصة على نتفلكس وقناة أبو ظبي

سناك سوري – متابعات

أعلن الفنان “باسم ياخور” اليوم الخميس، عن موعد إطلاق الجزء الثالث والأخير من المسلسل العربي المشترك “المنصة” من تأليف “هوزان عكو”، وإخراج “ياسر سامي”، وإنتاج شركة “فيلم جيت” للإنتاج والتوزيع الفني.

وقال الفنان “باسم ياخور” في منشور عبر صفحته في “فيسبوك” ورصده “سناك سوري”:  «ثلاثة أيام على موعد بدء العرض الأول للجزء الثالث من “المنصة على “نتفلكس”»، وتلفزيون “أبو ظبي”، متمنياً للجمهور مشاهدة ممتعة.

اقرأ أيضاً: العالم الافتراضي يدخل الدراما السورية عبر.. المنصة

مسلسل “المنصة” العمل من بطولة الفنانين “مكسيم خليل”، و”سامر إسماعيل”، و”عبد المحسن النمر”، و”باسم ياخور”، و”سلوم حداد”، و”أحمد الجسمي”، و”منى واصف”، “أويس مخللاتي”، “نظلي الرواس”، و”سيد رجب”، وغيرهم.

يروي مسلسل “المنصة” قصة شقيقيَن اثنيَن يعيشان داخل عائلة مفككة، يحصلان على معلومات سريّة فيقرران تزويد العالم بها، وإنشاء منصة في العالم الافتراضي لتجميع كل هذه المعلومات، وتخزين أسرارها، فتبدأ الصراعات في عدد من البلدان في “الشرق الأوسط” من أجل الحفاظ على المعلومات السرية بحوزتهما من الجهات الأخرى التي تحاول الحصول عليها.

ويُعد “المنصة” أول عمل عربي، يُعرض عبر محطات ومنصات أميركية، منها: “Crackle”، و”Crackle Plus”، و”Popcornflix”، و”Truli”.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان: تجربتي في تقديم البرامج التلفزيونية كانت متعبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع