باسم ياخور يرحب بأمل بوشوشة في دمشق

باسم ياخور - أمل بوشوشة - فيسبوك

ياخور و بوشوشة معاً في رمضان بعمل جديد

سناك سوري – متابعات

نشر الفنان “باسم ياخور” صورة له برفقة الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” التي توجهت إلى العاصمة “دمشق” مؤخراً قادمة من “الجزائر” للمشاركة في بطولة مسلسل “على صفيح ساخن”.

وأرفق الفنان “باسم ياخور” الصورة التي نشرها عبر صفحته في “فيسبوك” ورصدها “سناك سوري” منشوراً رحب من خلاله بالفنانة ” بوشوشة”، قائلاً: «أمل بوشوشة نورتي الشام. وقريباً معاً في رمضان .. على صفيح ساخن».

اقرأ أيضاً: فريق عمل ضيعة ضايعة يعود إلى أم الطنافس الفوقا

المنشور لقي تفاعلاً من الجمهور والمتابعين، معربين عن محبتهم للثنائي “ياخور” و”بوشوشة” متمنين لهم النجاح في العمل الدرامي الجديد، كما استذكر البعض الأعمال السورية الناجحة التي اشتركت فيها “بوشوشة” مثل “الولادة من الخاصرة” إلى جانب “باسم ياخور”، وأيضاً الجزء الأول من المسلسل الشامي “زمن البرغوث”، كما شارك “باخور” مع “بوشوشة” في الجزء الثاني من مسلسل “الأخوة” وفي مسلسل “جلسات نسائية”.

وتجسد “أمل بوشوشة” في مسلسل “على صفيح ساخن”، شخصية “هند” تملك صالون حلاقة نسائية، وهي الأخت الوحيدة في عائلة سورية جلها من الذكور، وهو ما سيسلط الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” يشارك في بطولته الفنانون “ميلاد يوسف” و”سلوم حداد”، و”باسم ياخور”، والمسلسل من إخراج “سيف سبيعي”، وتأليف “يامن حجلي”، و”علي وجيه”، و إنتاج شركتي “غولدن لاين”، و”آي سي ميديا”، ومن المقرر عرضه على الشاشات في رمضان 2021.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تتحدث عن الحُب والزواج: لا أهتم للشائعات

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع