باسم ياخور يتذكر الماضي.. ماذا قال عن هذه الصورة ؟

جودة و أسعد - فيسبوك

جودة أبو خميس يحن إلى صديقه أسعد..

سناك سوري – متابعات

نشر الفنان “باسم ياخور” عبر صفحته في “فيسبوك”، صورة جديدة تجمعه مع الفنان الراحل “نضال سيجري” في مسلسل “ضيعة ضايعة”.

الفنان “ياخور” أرفق مع الصورة منشوراً أعرب فيه عن اشتياقه لزميله “سيجري” قائلاً: «لحظات ماكنت أشعر بقيمتها وجمالها بوقتها، ماحسيت قديش كانت حلوة إلا بعد ما فقدتها الله يرحمك يا صديقي» .

اقرأ أيضاً: بالفيديو .. باسم ياخور يسرق سيارة زوجته

مسلسل “ضيعة ضايعة” الكوميدي في جزأيه الذي تم انتاجهما خلال عامي 2008 و2010 جمع الفنان “باسم ياخور” الذي جسد شخصية “جودي أبو خميس” مع زميله الفنان “نضال سيجري” الذي أدى دور “أسعد خشروف” بالإضافة إلى نجوم منهم “زهير رمضان” و”تولاي هارون”، و”آمال سعد الدين”، و”جرجس جبارة”، وآخرون، والمسلسل من تأليف “ممدوح حمادة”، وإخراج “الليث حجو” ومن إنتاج شركة “سامه”.

الفنان “سيجري” نال لقب “تشارلي شابلن” بعد أدائه لشخصية “أسعد خرشوف” في مسلسل “ضيعة ضايعة” الذي حقق جماهيرية واسعة في “سوريا” والوطن العربي، حيث تدور أحداثه التي تجمع بين البساطة والدراما والكوميديا في إحدى القرى بمحافظة “اللاذقية” وباللهجة المحكية وتتميز القرية التي أطلق عليها في المسلسل اسم “أم الطنافس الفوقا” بالبساطة والناجية من التكنولوجيا العصرية معتمدة على الفطرة في العيش.

رحل الفنان “نضال سيجري” عن الحياة في “دمشق” 11 تموز عام 2013 بعد صراع مع مرض سرطان الحنجرة، ودُفن في مسقط رأسه بمحافظة “اللاذقية”.

اقرأ أيضاً: حائط “نضال سيجري” في طرطوس يثير الجدل والسبب ؟!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع