باسل خياط يحدد موعد عرض مسلسله قيد مجهول

باسل خياط - انستغرام

باسل خياط يسوق لمسلسله الجديد “قيد مجهول”

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “باسل خياط” عن موعد عرض مسلسله الجديد “قيد مجهول” من تأليف “محمد أبولبن”، و”لواء يازجي”، وإخراج “السدير مسعود”.

ونشر “باسل خياط” بوستر المسلسل وعليه صورته وهو يضع إصبعته على فمه في دعوة منه للصمت، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: «مسلسل “قيد مجهول” بداية من ١٨ آذار على منصة OSN ».

اقرأ أيضاً: مجدداً.. الدراما السورية تطرق باب المنصات الالكترونية عبر قيد مجهول

مسلسل “قيد مجهول” مؤلف من 8 حلقات وهو من نوع “السايكو دراما”، تم تصويره في “لبنان” خلال العام الماضي، وهو من بطولة “باسل الخياط”، و”عبد المنعم عمايري”، “نظلي الرواس”، “إيهاب شعبان”، “هيا مرعشلي”، “جيانا عيد”، وآخرون.

يُعد “قيد مجهول” العمل الفني السوري الثاني الذي يُعرض عبر منصة إلكترونية، بعد “شارع شيكاغو” الذي عُرض خلال عام 2020 عبر “وياك” و OSN حيث تفردت المنصات بتقديم العرض الأول للعديد من المسلسلات الدرامية المشتركة التي كانت من بطولة فنانين سوريين وعرب.

يشار إلى أن “قيد مجهول” هو الإنتاج السوري الأول للمنتج السوري “محمد مشيش”، بعد سلسلة من الانتاجات المصرية الناجحة من بينها “جراند اوتيل”، “هذا المساء”، “لا تطفئ الشمس”، “السيدة الأولى”، “حلاوة الدنيا”، وغيرها، وسيقوم “مشيش”، خلال الفترة المقبلة بإنتاج عدد كبير من الأعمال السورية والعربية.

اقرأ أيضاً: ديمة الجندي: لا أجري مقابلات صحفية مجانية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع