باسل خياط في حرب أهلية مع يسرا

باسل خياط - يسرا - حرب أهلية

سناك سوري – متابعات

يشارك الفنان “باسل خياط” في بطولة المسلسل المصري “حرب أهلية” إلى جانب الفنانة “يسرا”، من خلال تجسيده لشخصية الطبيب النفسي “يوسف”، وهي شخصية متلونة، وغير واضحة المعالم.

“حرب أهلية” العمل الفني الأول الذي يقف فيه “باسل خياط” أمام الفنانة “يسرا”، عن ذلك قال لبرنامج ETبالعربي: أن «ما يجمعه بالفنانة “يسرا” بغض النظر عن التمثيل، علاقة طيبة، معرباً عن محبته لها على المستوى الشخصي».

اقرأ أيضاً: ما الذي يهرب منه باسل خياط؟

الدور يُعد تجربة جديدة ومختلفة للفنان “خياط” في “مصر” كونه يُقدم شخصية مركبة غير واضحة المعالم: «هذا النوع من الأعمال أول مرة بعملو بـ”مصر”.. وانشالله يكون رهان في هذا النوع، وأتوقع أن يكون قريب من الناس».

وأضاف أن هذا النوع من الأعمال هي أعمال رمضانية أي يجب أن تكون قريبة من “الحتوتة” أي أن يتضمن المسلسل حكاية واضحة يشاهدها الجمهور في رمضان.

العمل من تأليف “أحمد عادل”، وإخراج “سامح عبد العزيز” ويشارك في البطولة إلى جانب “باسل خياط”، و”يسرا” كل من الفنانين “تامر هجرس”، و”رشدي الشامي”، و”خالد أنور”، و”بسنت صيام”، و”برلنتي فؤاد”، ويروي المسلسل حكايا حرب وصراع بين ضرتين على زوج واحد ضمن إطار درامي من الإثارة والسايكو.

اقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات السورية والدراما المشتركة في رمضان 2021

تدور الأحداث في إطار دراما الصراعات، والخلافات العائلية، ويتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها مما يجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة.

يشار إلى أن الفنان “باسل خياط” سبق له أن شارك في عدة مسلسلات مصرية منها مسلسل “طريقي” إلى جانب الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب”.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون تعلن استعادة سيارتها المسروقة بعد 7 سنوات.. لكن؟!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع