انطوانيت نجيب: سوزان نجم الدين بنت أصل ومابتنسى الخبز والملح

سوزان نجم الدين - انطوانيت نجيب

سوزان نجم الدين تحتضن وتقبل يد انطوانيت نجيب: الأم الغالية

سناك سوري – متابعات

نشرت الفنانة “سوزان نجم الدين” فيديو جمعها بالفنانة “انطوانيت نجيب”، معربةً عن مدى محبتها للفنانة “نجيب” التي وصفتها بـ”الأم الغالية”.

الفنانة “نجم الدين” أرفقت الفيديو الذي نشرته عبر “انستغرام”، بمنشور قالت فيه: «مع الأم الغالية والفنانة القديرة جدا والإنسانة المحبة والصادقة “أنطوانيت نجيب”».

“نجم الدين” ظهرت في الفيديو وهي تحتضن الفنانة “انطوانيت نجيب” وتقبل يدها طيلة اللقاء، وتعبر عن مدى حبها، احترامها وشوقها إليها، وهي تردد: «يا عمري، يا روحي، يا قلبي الله يخليلنا اياك».

اقرأ أيضاً: انطوانيت نجيب: حابيته لسلوم حداد وبدي اخطفو كم يوم

بدورها، بادرت الفنانة “أنطوانيت نجيب”، بالقول: «الله يرضى عليك ويخليلك أولادك. أنا أكتر شخص بيعرفك أكتر ما بتعرفي حالك. لأي درجة أنت بنت أصل وتحفظي قيمة الخبز والملح يلي بتتناوليه ببيت، إنت إنسانة بعمرها ما ممكن تؤذي ولا فراشة طايرا».

وتابعت نجيب كلامها بالتأكيد على خسارة “سوزان نجم الدين” لأنها لم تعد تتواجد كثيرا في “سوريا”، على الرغم من أنها كانت تعطي نكهة مميزة من خلال تواجدها، قائلةً: «باتت سوزان بعيدة بعض الشيء واشتقنا لها في الشام».

خلال الفيديو كشفت الفنانة “أنطوانيت نجيب” أنها لو لم ترَ “سوزان نجم الدين”، لكانت غضبت عليها لأنها تعتبرها بمثابة بنت من بناتها.

كما ظهر خلال الفيديو أن “نجيب” كانت تحتفظ داخل منزلها بصورة تجمع سوزان نجم الدين مع أولادها، في دليل على محبة “نجيب” لـ”سوزان نجم الدين”، وعائلتها.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين: جرأة دوري في مسلسل صرخة روح أرعبتني

يأتي ذلك بعد أن صرحت سوزان نجم الدين مؤخراً في رد على ما يتداوله بعض المتابعين، حول أن وهجها قد خفّ إثر غيابها عن الأعمال الدرامية منذ عام 2019 في مسلسل “ابن أصول”، مؤكدة أن وهجها لا ينطفئ أبدا حتى بعد وفاتها، مشيرة إلى أنها غائبة وليست مغيبة كما يعتقد البعض، مبينةً أنه لم يتم استبعادها ولكن طموحها كان أكبر بكثير.

يشار إلى أن الفنانة “سوزان نجم الدين” تستعد لافتتاح مشروعها التجاري بعيداً عن الفن في “مصر”، بحسب ما ذكرته مصادر لموقع “الفن”.

اقرأ أيضاً: مها المصري: أحضّر لعمل قريب من مسلسل الفصول الأربعة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع