انت أشطر .. أغنية جديدة لـ أمل عرفة

أمل عرفة - انترنت

أمل عرفة تنضم إلى أسرة مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”

سناك سوري – متابعات

أطلقت الفنانة “أمل عرفة” أغنيتها الجديدة بعنوان “أنت أشطر” باللهجة المصرية عبر موقع “يوتيوب” لتضاف إلى رصيد الأغاني المنفردة التي تطرحها على فترات متباعدة.

وفقاً لما رصده “سناك سوري” حققت الأغنية بعد إطلاقها أكثر من 6800 مشاهدة عبر “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان “مدحت الخولي”، وتوزيع موسيقي وميكساج “أحمد حامد”، إنتاج وتوزيع شركة “ماجيك ويف”.

اقرأ أيضاً: الجوكر بسام كوسا.. من نحت الصخر إلى نحت الشخصيات

من ناحية أخرى، انضمت “عرفة” إلى جانب الممثلين السوريين “أيمن زيدان” و”أيمن رضا”، لبطولة مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، الذي كتبه الممثل “حسام تحسين بيك” ويخرجه “سمير حسين”، ويشارك فيه الممثلون “عبد الهادي الصباغ” و”أحمد الأحمد” و”محمد حداقي”.

يروي العمل الدرامي قصة حي دمشقي عبر 60 حلقة، ويتضمن مجموعة من المقطوعات الموسيقية الشامية، التي كانت رائجة في الزمن الماضي.

يذكر أن “الكندوش” هو وعاء موشوري تُخزّن فيه الحبوب، ذو فتحة سفلية خشبية ليخرج منها القمح أو العدس أو الحبوب، يتجاوز طوله المترين ونصف.

بدأت “أمل عرفة” حياتها الفنية في فترة الثمانينات بدءاً بالغناء ثم التمثيل.. صدر لها ألبومان غنائيان هما “أمانة ياسنين”، “على أحر من الجمر”. وعدة أغاني منفردة منها “صباح الخير يا وطناً”، و”وحدك حبيبي”، وقدمت العديد من الأعمال في الدراما والسينما والمسرح منها مسلسلات “حمام القيشاني”، “كسر الخواطر”، “دنيا”، “عشتار”، ومن أفلامها “عزف منفرد”، وفي المسرح “روميو وجولييت”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: أيمن رضا يشترط لـ”الكندوش”: مابدي ممثلات حاطين بوتوكس وفيلر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع