انتقادات لرجل الأعمال سامر فوز من نادي جبلة: وعد ولم يفِ

نادي جبلة وضع شعار الفوز على لباسه الرسمي ولم يستلم مبلغ الدعم

سناك سوري – اللاذقية

انتقد أعضاء في نادي جبلة ومسؤولون في فريق كرة القدم شركة الفوز التجارية المملوكة لرجل الأعمال “سامر فوز” وذلك لأنها لم تفِ بالتزاماتها حسب ماقالوه.

ونشر مسؤولون في النادي على صفحاتهم الرسمية عبر فيسبوك ما وصفوه بالتوضيح الهام، وجاء فيه أنه:«تم التواصل مع شركة الفوز قبل ووعدت بتقديم مبلغ دعم مالي مقسم على دفعتين (دفعة في بداية الموسم والثانية بين مرحلتي الذهاب والإياب)، وعليه قمنا بوضع إعلان الشركة على قمصان الفريق الأول الذي شارك في مسابقتي الدوري والكاس، وها نحن ننهي مرحلة الذهاب ولم يستلم النادي أي ليرة سورية من الشركة حتى تاريخه، بعكس أندية حطين وتشرين». موقع سناك سوري.
وتضمن التوضيح بعض الانتقادات لسوء الواقع المادي للنادي مع اقتراب مرحلة الذهاب وفتح أبواب الانتقالات الشتوية، حيث يحتاج الفريق لتدعيم صفوفه خصوصاً في الخط الخلفي.
واعتبر التوضيح أن “جبلة” هو النادي الوحيد أو شبه الوحيد الذي لم تقم أي شركة برعايته وتقديم الدعم المطلوب له، في إشارة منه إلى أن شعار الفوز الذي وضع على اللباس الرسمي للنادي منع شركات رعاية أخرى من السعي لدعم النادي مقابل وضع شعارها على لباسه وبالتالي الحصول على منفعة متبادلة الدعم مقابل الإعلان.
يذكر أن شركة الفوز التجارية تدعم ناديي تشرين وحطين في محافظة اللاذقية.

اقرأ أيضاً: سوريا: عقود اللاعبين تحلق عالياً بعد دخول “الفوز والقاطرجي” على الخط

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع