امرأة تزوجت من رجلين وافتعلت حادثة سلب لمساعدة أحدهما مادياً

المقبوض عليهم من صفحة وزارة الداخلية

المرأة متزوجة من رجلين بآن واحد وأحدهما يتعاطى الحشيش

سناك سوري – متابعات

ألقى عناصر شرطة ناحية “عربين” القبض على امرأة افتعلت حادثة سلب مبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية من منزل زوجها وأعطتها لزوجها الثاني الذي ارتبطت به بنفس الوقت بموجب عقد زواج عرفي دون أن يعرف أحدهما بالآخر.

ووفقاً للخبر الذي نشرته صفحة وزارة الداخلية على فيسبوك فقد ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية “عربين” بدخول أشخاص مجهولين إلى منزله في بلدة “زملكا” ليلاً وضرب زوجته المدعوة ( ن . ع ) على رأسها وإسعافها بحالة إغماء إلى المشفى، وقيامهم بسرقة مبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية، وقد تبين لعناصر الشرطة خلال البحث في المنزل أن المرأة ترتدي مصاغ ذهبي وعثر في جهاز الموبايل الذي تحمله مقطع فيديو لزوجها وهو يقوم بتعبئة مادة الحشيش المخدر ضمن سجائر الدخان، اضافة لمحادثة مع شخص آخر يدعى (م ح) يطلب فيها مساعدته مالياً.

اقرأ أيضاً: في مصياف قتلت زوجها خوفاً من الفضيحة

المرأة بدت حسب ماذكر خبر الداخلية مرتبكة واعترفت خلال التحقيق معها بأن الشخص هو زوجها الثاني الذي أوهمته أنها مطلقة وتزوجت منه بعقد زواج عرفي وأنها أعطته المبلغ الذي ادعت سلبه منها كونه يمر بضائقة مالية، موضحة أنها قامت ببعثرة محتويات المنزل وضربت نفسها بقطعة حديدية وفتح باب الشقة كي يصدق زوجها الأول حين عودته إلى المنزل أن حادثة السلب حقيقية.

حادثة السلب المفتعلة كشفت أيضاً عن مجموعة لتعاطي الحشيش المخدر وأحد أعضائها الزوج الأول (م ه) الذي بين أنه يشتري  الحشيش المخدر من المدعوان ( و. ك ) و( ا . ز ) واللذان ألقي القبض عليهما وعثر بحوزتهما على قطع من مادة الحشيش المخدر واعترفا بتعاطيهما مادة الحشيش المخدر وترويجها في بلدة “زملكا”.

ويشهد المجتمع السوري مؤخراً عدداً من الجرائم الغريبة التي والجديدة عليه والتي فرضتها الحرب و الظروف المعيشية الصعبة.

اقرأ أيضاً: رسالة من قاتل لصديقه تكشف جريمة قتل مروعة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع