أخر الأخبارحكي شارع

سيرياتل: الرجوع عن الخطأ فضيلة

سناك سوري – دمشق

نشرت صفحة شركة سيريتل التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” اليوم على صفحتها في فيسبوك منشوراً أثار بعض التساؤلات وخضع للعديد من التفسيرات من قبل المتابعين في سوريا.
منشور الصفحة اقتصر على 4 كلمات “الرجوع عن الخطأ فضيلة”، وهو يأتي بعد ظهورين لرئيس مجلس إدارتها “مخلوف” عبر السوشيل ميديا واعتراضه على غرامات مفروضة عليها تقدر بـ 130 مليار ليرة سورية إضافة لقضايا أخرى.
وبحسب ما أعلنت سابقاً الهيئة الناظمة للاتصالات في سوريا فإنه كان من الواجب على شركة سيريتل دفع المبلغ بحد أقصى في 5 أيار، وقد انقضى اليوم المحدد دون الإعلان اذا ماكانت الشركة دفعت المبلغ أم لم تدفع.

اقرأ أيضاً: الاتصالات تصدر بياناً بعد 24 ساعة على فيديو رامي مخلوف

إلى أن جاء هذا المنشور الذي خلف انطباعاً لدى كثيرين أنه تم التوصل لاتفاق ما بين الشركة والحكومة السورية خصوصاً وأن المنشور حرف المقولة من الاعتراف بالخطأ إلى الرجوع عنه ما زاد الشكوك حول عدم عفويته وأنه يحمل رسالة معينة، لكن يبقى الأمر في إطار التكهنات خصوصاً وأنه لم يتم الإعلان رسمياً عن أي معلومة والطرفين لم يظهرا أو يصدرا أي بيان بعد 5 أيار رغم نشاطهما الإعلامي الذي سبقه.
يذكر أن مشتركي سيريتل استغلوا المنشور على نطاق واسع أيضاً للمطالبة بعروض وتخفيضات على أسعار الاتصالات وتحسين الخدمات في مناطقهم وغيرها من التعليقات.

اقرأ أيضاً: في ظهور جديد.. رامي مخلوف يحذر من عقاب إلهي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى