أخر الأخباررياضة

الوثبة يعود من دمشق بالصدارة … والاتحاد يحقق فوزه الثالث

الكرامة يتعادل سلباً مع الطليعة ... والحرجلة يعمّق جراح النواعير

تغلب “الوثبة” على “الشرطة” ضمن الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم على أرض ملعب “الفيحاء” بـ “دمشق” بنتيجة 2-0 سجل لـ “الوثبة” “مؤنس أبو عمشة” و”صبحي شوفان، وبذلك صعد “الوثبة” إلى صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة فيما تجمّد رصيد “الشرطة”  عند 6 نقاط بالمركز 12.

سناك سوري – دمشق

فيما حقق “الاتحاد” فوزه الثالث على التوالي حيث انتصر على “حطين” على أرض ملعب “الحمدانية” بـ “حلب” بنتيجة 1-0، سجل لـ “الاتحاد” “ياسر شاهين”، وبذلك تقدم “الاتحاد” للمركز السادس برصيد 13 نقطة فيما حافظ “حطين” على المركز 11 برصيد 7 نقاط.

التعادل السلبي كان سيد الموقف في لقاء “الكرامة” و”الطليعة” على أرض ملعب “الباسل” في “حمص”، وبذلك تقدم “الكرامة” للمركز الرابع برصيد 13 نقطة فيما تقدم “الطليعة” للمركز التاسع برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

وتغلب “الحرجلة” على “النواعير” على أرض ملعب “حماة البلدي” بنتيجة 2-0، سجل لـ “الحرجلة” “سليمان رشو” و”أحمد حاتم”، وبذلك حافظ “الحرجلة” على مكانه في المركز الثامن برصيد 12 نقطة فيما بقي “النواعير” بالمركز 13 برصيد 6 نقاط.

وتستكمل الجولة يوم الأربعاء غداً حيث يلتقي “الجيش” بـ “الوحدة” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”، ويواجه “الفتوة” ضيفه “عفرين” على أرض ملعب “تشرين” بـ “دمشق”، فيما تم تأجيل لقاء “تشرين” و”جبلة” المقرر إقامته على أرض ملعب “المدينة الرياضية” في “اللاذقية” وذلك لسوء الأحوال الجوية في المحافظة والعواصف المطرية التي تشهدها. ولم يحدد الموعد القادم للمباراة المؤجلة.

اقرأ أيضاً: العاصفة تؤجل ديربي اللاذقية … والوثبة يبحث عن الصدارة بدمشق 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P