أخر الأخبارفن

الهيبة يصل إلى بوليوود مدبلجاً إلى الهندية

الجمهور الهندي على موعد مع أول جزأين من الهيبة

سناك سوري – متابعات

تحول المسلسل السوري – اللبناني “الهيبة” من إخراج “سامر برقاوي”، وإنتاج شركة “صباح إخوان” للإنتاج الفني، رسمياً إلى عمل هندي بعد أن وصلت شهرته التي حققها على المستوى العربي إلى “بوليوود” في “الهند”.

سلسلة “الهيبة” التي تتحضر جهة الإنتاج وفريق العمل القائم عليها لتقديم الجزء الخامس والأخير منها خلال الخريف المُقبل، تمت دبلجة الجزأين الأول والثاني منها وهما “الهيبة”، و”الهيبة العودة” إلى اللغة الهندية، ويجري العمل على دبلجة الجزأين الثالث والرابع “الهيبة الحصاد”، و”الهيبة الرد”.

اقرأ أيضاً: مخرج الهيبة يشرح أسباب تسمية الجزء الأخير بـ جبل

ويعرض المسلسل حالياً بنسخته الهندية لأول مرة يومي الخميس، والجمعة من كل أسبوع، الساعة 2 مساء على شاشة تلفزيون mambomoto tv.

ويتواصل تصوير مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس منذ بداية أيار الماضي، ويحمل عنوان فرعي” الهيبة جبل” بمشاركة الفنان “عبد المنعم عمايري” والإعلامية اللبنانية “إيميه صياح” وسيكون الأخير، ويختتم بفيلم سينمائي.

السلسلة من بطولة “تيم حسن”، “منى واصف”، “روزينا لاذقاني”، “ديمة قندلفت”، “أويس مخللاتي”، وعدد من الفنانين اللبنانيين الذي شاركوا بأدوار بطولة منهم “عادل كرم”، “سيرين عبد النور”، “نيكول سابا”، “نادين نجيم”، وآخرين.

يروي “الهيبة” صراع يدور بين عائلتين وأشخاص تصفهم السلطات بالخارجين عن القانون، ويعملون في التهريب وتجارة المواد الممنوعة، ضمن سياق درامي وأحداث تدور في فلك الحُب والجريمة والانتقام وصراع الخير والشر.

اقرأ أيضاً: مخرج الهيبة يكشف إلى أين سيأخذ الجزء الأخير من العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى