النائب عبدالرحمن المصري: أملك محل أبوعبدو للعصائر ولا أختبئ

النائب عبد الرحمن المصري_فايسبوك

المصري: بستغرب من اللي بيقول دافع مليار

سناك سوري _ متابعات

ردّ عضو مجلس الشعب السوري “عبد الرحمن المصري” على ما قيل حول كونه مليونير ومن الطبيعي وجوده في المجلس بالقول «أموري بخير بس بستغرب من اللي بيقول دافع مليار».

صاحب محل “أبو عبدو للعصير” الشهير في حي “الصالحية” بـ”دمشق” قال خلال لقائه مع إذاعة “شام إف إم” المحلية أنه مواطن بسيط عمل ودرس وتعلّم ثم أحب التوجه إلى الخدمات العامة فدخل في مجلس محافظة “دمشق” بانتخابات نزيهة وحلوة كما وصفها، مضيفاً أنه أراد نقل تجربته من “دمشق” إلى “سوريا” ككل فدخل انتخابات البرلمان ونجح.

وخلال اللقاء دافع “المصري” عن صورة السيلفي التي التقطها النائب “عبد الرحمن الجعفري” تحت قبة البرلمان وظهر فيها “المصري” الذي اعتبر أنها صورة عفوية للتعبير عن الفرح ولا تستحق الانتقادات التي تعرضت لها.

اقرأ أيضاً:انو لوك حبيتوه أكتر.. النائب الجعفري يضرب من جديد

ورداً على منتقدي “المصري” من حيث الجمع بين كونه نائب في مجلس الشعب ومديراً لمحل عصائر قال “المصري” إنه لا يفهم وجهة نظرهم وسبب استغرابهم مشيراً إلى أنه غير مختبئ ولا يقوم بخطأ وأنه يملك عدا محل “الصالحية” 9 محلات أخرى وشركتين.

كما ذكر “المصري” أن شهرة محل “أبو عبدو” لعبت دوراً في حصوله على شعبية وأصوات في الانتخابات، لافتاً إلى أن تكاليف حملته الانتخابية اقتصرت على ثمن اللافتات فحسب.

اقرأ أيضاً:بعد أن أثار سيلفي النواب جدلاً… أخذناها قبل القسم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع