المواصلات تستجيب لشكوى كاتب سوري “مشهور”… الله يكتر شكاوي المشهورين

الكاتب تلقى اتصالاً من المديرية تستوضح فيه عن المشكلة وقامت بحلها… ياريت كل المشاهير يكتبوا عن مشاكلهم

سناك سوري – طرطوس

استجاب فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في “طرطوس” لشكوى الكاتب “حسن م يوسف” حول وجود حفرة وصفها بالقاتلة على الطريق الدولي “حمص -طرطوس” حيث قامت ورشات الفرع بإجراء الصيانة اللازمة.

شكوى الكاتب التي توجه بها لمحافظ طرطوس من خلال صفحته على فيسبوك جاء فيها :«السيد محافظ طرطوس، تحية وبعد، منذ أكثر من شهر والطريق الدولي بين مدينتكم وحمص فيه كثير من الحفر القاتلة. يرجى الايعاز بصيانته بالسرعة القصوى».

“يوسف” بين في منشور لاحق لمنشور الشكوى رداً آخر عبر فيه عن شكره للمحافظ وإدارة المواصلات الطرقية التي استجابت لشكواه وعالجت الحفر على الطريق بسرعة.

مدير فرع المواصلات الطرقية في “طرطوس” المهندس “محمد يوسف” أكد في اتصال مع سناك سوري أنه تم التواصل مع  صاحب الشكوى وإجراء الصيانة للحفرة التي تحدث عنها، مبيناً أن الحفرة تقع عند مفرق قرية “يحمور” و لايتجاوز عمقها في نهايتها 5 سنتيمنتر وطولها أقل من 1 متر.

مشكلة الكاتب المشهور لاقت الاستجابة السريعة لدى الجهات المعنية وهو مايدفع المواطنين غير المشهورين للطلب من جميع المشاهير أن يكتبوا مشاكلهم مهما كانت صغيرة عساها تتقاطع مع مشاكلهم الكثيرة فيقوم المسؤولين بحلّها بالسرعة المطلوبة.(رضيانين بالمشاكل الصغيرة… مابدنا الكبيرة معلشي المهم ينحل شي).

اقرأ أيضاً: ناشطون يوقفون تشويه “برج صافيتا”

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع