المنتخب يخسر رامي مرجانة في المعسكر التدريبي

رامي مرجانة _ انترنت

هل سيغيب صانع ألعاب المنتخب عن التصفيات الآسيوية؟

سناك سوري _ متابعات

كشفت الفحوصات الطبية من خلال الصور الشعاعية التي خضع لها اللاعب “رامي مرجانة” عن إصابته بتمزق في غضروف الركبة، سيغيب على إثره عن المعسكر الجاري للمنتخب السوري لكرة السلة المُقام في “دمشق”.

وأوضح اتحاد كرة السلة عبر حسابه الرسمي بأن الإصابة منعت اللاعب من المشاركة في أي تدريب للمنتخب السلوي حالياً بل اقتصر حضوره على دعم زملائه من خارج الملعب، فيما لم يوضّح الاتحاد ما إذا كان “مرجانة” سيتعافى قريباً ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات القادمة للمنتخب خلال الشهر المقبل.

وتعرض “مرجانة” للإصابة في مباراة ناديه “الجيش” الأخيرة أمام “النواعير” في ختام مباريات مرحلة الذهاب ببطولة الدوري السوري لكرة السلة.

ويعتبر “مرجانة” من أبرز اللاعبين في صفوف فريقه وفي صفوف المنتخب السوري ويعد من أبرز صانعي الألعاب في الدوري السوري إضافة إلى أنه يحظى بكونه أفضل المسجّلين في معظم مباريات “الجيش” حيث يتمتع بقدرة عالية على التسجيل لا سيما في الرميات الثلاثية.

يذكر أن المنتخب السوري يخضع لمعسكر تحضيري بحضور 22 لاعب تحت قيادة المدرب الأمريكي “جوزيف ساليرنو” ومساعده “لوغان ستوتز”، وذلك استعداداً للتصفيات الآسيوية في نافذتها الثالثة حيث سيلاقي منتخبي “السعودية” و “قطر” في شهر شباط المقبل.

اقرأ أيضاً ميشيل معدنلي يعود لنادي الجلاء فهل سيعود للمنتخب؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع