أخر الأخباررياضة

منتخب سوريا لكرة السلة يتحضر لمعسكرٍ خارجي قبل تصفيات الأولمبياد

خافيير خواريز يقود تدريبات منتخب سوريا الأخيرة في معسكر دمشق

يتحضر منتخب “سوريا” لكرة السلة لإقامة معسكر خارجي في “أندونيسيا” تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

سناك سبورت – متابعات

وأعلن الاتحاد السوري لكرة السلة عن إقامة معسكر خارجي في “أندونيسيا”. حيث سيتواجد فيه كلاً من منتخب “أندونيسيا A” و”أندونيسيا B”.بالإضافة إلى منتخب “الإمارات” الأول.

ولم يتم الإعلان عن اللاعبين الذين سيكونون رفقة المنتخب السوري في المعسكر،.بل تم تحديد عددهم فقط وهم 13 لاعباً دون الكشف عن أسمائهم،.وسينطلق معسكر المنتخب في “أندونيسيا” يوم الأربعاء القادم وسيستمر لغاية يوم السبت 5 آب القادم.

وسيختتم المنتخب السوري المعسكر الداخلي في “دمشق” يوم الأحد. ووصل عدد اللاعبين المشاركين إلى 18 لاعباً،.وكان آخرهم “ديفيد هرمز“،.فيما سيلتحق بقية اللاعبين تباعاً وسيتم الإعلان عنهم عند وصولهم.

ووصل المدرب الإسباني “خافيير خواريز” مساء الخميس ليشرف على تدريبات المنتخب ابتداءً من يوم الجمعة برفقة المدرب السوري “عبود شكور”.

يشار إلى أن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ستقام في “دمشق”.وستنطلق 12 آب القادم، وتختتم في 20 من الشهر نفسه.

وسيكون منتخب “سوريا” في المجموعة الثانية برفقة كل من “كازاخستان” “السعودية”.و”اندونيسيا”،.فيما تضم المجموعة الأولى “الهند” “كوريا الجنوبية” “البحرين” و”التايوان”.

زر الذهاب إلى الأعلى