المشاهدون على موعد مع أول عمل كوميدي سوري إماراتي سعودي

من كواليس المسلسل-انترنت

طاقم عمل مسلسل “بنات الماريونيت” يُنهي المرحلة الأولى للتصوير في سوريا

سناك سوري-متابعات

أنهى طاقم عمل مسلسل “بنات الماريونيت”، المرحلة الأولى من تصويره في “سوريا”، وهو من بطولة “أمل عرفة”، تأليف “رامي المدني”، وإخراج “مخلص الصالح”، وإشراف فني “طارق مرعشلي”.

المسلسل الذي وصفته جهة الإنتاج، بأنه أول عمل كوميدي سوري إماراتي سعودي، يحكي قصة اجتماعية، تتعرض فيها مجموعة من الفتيات لأحداث صادمة، بعد موت والدهنّ الثري، وتركه لهنّ مشاكل كثيرة.

بطلة المسلسل “أمل عرفة”، قالت في تصريحات نقلتها صحيفة “الرؤية” الإماراتية، إن «العمل رائع وجميل جداً، حيث يجمع نجوم الكوميديا في سوريا، ويشكل فرصة لإعادة رونق الكوميديا السورية التي قدمت أعمالاً لا تزال عالقة في أذهان المتابعين»، وأضافت أن «أجواء العمل كانت رائعة ومميزة، وشعرنا بسعادة كبيرة أثناء التصوير، سيكون العمل لطيفاً وسيلاقي نجاحاً كبيراً، حيث تتوافر فيه جميع عناصر النجاح، من أفكار وممثلين وإخراج».

اقرأ أيضاً: بوستر مسلسل شارع شيكاغو يثير عاصفة جدل

المدير التنفيذي للمشروع “حسام لبش”، رأى أن «العمل سيترك بصمة رائعة في الدراما، وأضاف: «نقدم من خلال العمل، وعلى مدار 30 حلقة، وجبة كوميدية لطيفة، حيث نجمع نجوم الكوميديا العرب من الإمارات والسعودية وسوريا، الأمر الذي يضفي على العمل رونقاً مميزاً للغاية، فالمشاهد اشتاق ليرى كبار نجوم الكوميديا في عمل واحد».

يذكر أن العمل، المرجح عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، يضم مجموعة من نجوم الدراما السورية، مثل “​أيمن رضا​، ​سلمى المصري​، ​صفاء سلطان​، ​أندريه سكاف​، ​محمد خير الجراح​، ​روعة ياسين​، ​رواد عليو​، ​رنا شميس​، سحر فوزي، وحسام تحسين بيك”.

اقرأ أيضاً: جزء خامس من مسلسل الهيبة يلوح بالأفق.. ماهي التفاصيل؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع