المرشح الرئاسي فراس رجوح: أنا من عائلة وطنية وكنت قيادياً في طلائع البعث

المرشح الرئاسي فراس رجوح- صفحته في فيسبوك

أبرز تصريحات الرجوح في أول تصريح صحفي له بعد إعلان ترشحه للرئاسة

سناك سوري – دمشق

قال المرشح الرئاسي في سوريا “محمد فراس ياسين رجوح” أنه من أسرة وطنية وأجداده قاوموا الاستعمار، بينما هو كان قيادياً في منظمة طلائع البعث واتحاد شبيبة الثورة.
وفي أول تصريح صحفي عقب تقديم أوراق ترشحه قال “الرجوح” لقناة الحرة الأميركية إن الهدف من الترشح للرئاسة ليس المجابهة والتحدي وإنما ممارسة الحق الديمقراطي والتجاوب مع الاستحقاق الدستوري الرئاسي.
وحول حظوظه بالفوز قال “رجوح” إنه صناديق الاقتراع هي الفيصل والحكم في ذلك، مشيراً إلى أن الانتخابات الرئاسية تجري بكل شفافية وموضوعية واحترام.

اقرأ أيضاً: دعد قنوع… ثالث امرأة تتقدم بطلب ترشح لرئاسة سوريا

“رجوح” أعلن عن برنامجه الانتخابي رغم أن ترشيحه لم يقبل بعد، وقال إن الأولوية هي إصلاح الجيش والقوات المسلحة وقوى الآمن الداخلي من ناحية القوانين والمراقبة، التدريب، تحديث الأسلحة، وحسن التعامل مع المواطنين”.

وأكّد على أنّ من أولويات برنامجه الانتخابي “إصلاح الاقتصاد ورفع شأن الليرة السورية والقدرة الشرائية وتحسين ظروف كل مواطن ليعيش حياة كريمة، فضلا عن بناء مدينة التكنولوجيا وإعداد القادة للتصنيع والتحديث والاقتصاد وربطه بالقرارات المركزية، فضلاً عن تطوير مراكز الاحصائيات وصنع القرار”.
يذكر أن “محمد فراس ياسين رجوح” سجل كثاني متقدم بطلب ترشح لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية، وهو رجل أعمال سوري من مواليد دمشق عام ١٩٦٦، حائز على دكتوراه في الهندسة المعمارية.

اقرأ أيضاً: سوريا.. مرشح للرئاسة عام 2014 يعيد ترشيح نفسه بالـ2021

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع