المخرجة رشا شربتجي تكشف عن كواليس تصوير حارة القبة

من داخل القبة شربتجي ملتزمة بالوقاية من كورونا

سناك سوري – متابعات

نشرت المخرجة “رشا شربتجي” عبر صفحتها الشخصية مجموعة صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “حارة القبة”، وأرفقتها بعبارة “الاستمتاع بالعمل يضفي عليه المثالية”، وتوضّح الصور التزام “شربتجي” وجزء من فريق العمل بالإجراءات الاحترازية لفايروس كورونا من ارتداء الكمامة وغيرها.

العمل في بداية مراحل تصويره بعد أن انطلقت عملياته الفعلية في 18 آب الماضي، علماً أنه تم تأجيل التصوير مرتين وذلك بسبب تجهيز الفريق لمدينة بُنيت خصيصاً له على طريق المطار لتكون موقع التصوير الخاص بالعمل والذي تجري فيه الأحداث.

يُذكر أن العمل من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج شركة “عاج” الفنية، ومن المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني القادم على قناة “دبي”، ومن بطولة “عباس النوري” و “سلوم حداد” و “صباح الجزائري” و “سلافة معمار” و”شكران مرتجى” و”نادين تحسين بيك” وغيرهم.

يعتبر هذا العمل بمثابة عودة “شربتجي” للدراما السورية بعد تقديمها مجموعة مسلسلات مشتركة في السنوات الماضية مثل “مافيي، بروفا، طريق، شوق، سمرا”،  وغيرها، علماً أن “حارة القبة” هو ثاني عمل بيئة شامية تخرجه  “شربتجي” من بعد مسلسل “أسعد الوراق” عام 2010 الذي كان من بطولة “تيم حسن” و “أمل عرفة”.

اقرأ أيضاً:شربتجي تعود بمسلسل “حارة القبة” في موسم 2021

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع