المجرم “أبو النار” في قبضة العدالة.. معقول أبو شهاب مشتكي عليه؟

ابو النار في مسلسل باب الحارة

أكثر من 23 سابقة بجرائم مختلفة سيسأل عنها “أبو النار”

سناك سوري – متابعات

ألقى عناصر فرع قسم شرطة برزة القبض على المدعو “أ.أ” الملقب “أبو النار” والذي يعتبر من أخطر مجرمي مدينة “دمشق” ومتزعم عصابة للسرقة وإيذاء المواطنين.

إلقاء القبض على المجرم الخطير أتى بعد ورود عدة شكاوى لقسم شرطة “برزة” من قبل المواطنين حول قيام مجموعة يتزعمها شخص على متن دراجات نارية بإزعاج المواطنين في الأحياء السكنية والدخول الى المنازل بطريقة الخلع والكسر والسرقة منها، وضرب وطعن المواطنين العزل أثناء تجوالهم في الشوارع وملاحقة كل شخص يقوم بالإبلاغ عنهم وتهديده بالإيذاء.

عناصر الشرطة خططوا ونصبوا الكمائن للمجرم على مدى شهرين حيث تمكن من الهرب مرات عديدة مستخدماً هويات لأشخاص غير مطلوبين كي لايتم الإيقاع به، لكنهم تمكنوا أخيراً من إلقاء القبض عليه وبحوزته  مسروقات تضمنت (مبالغ مالية – مصاغ ذهبي – وأدوات منزلية – دراجات نارية – أجهزة موبايلات – لابتوبات).

السجلات العدلية بينت أن بحق “أبي النار” أكثر من 12 إذاعة بحث و أكثر من 23 سابقة بجرائم مختلفة وفقاً لما ذكرته صفحة الشرطة على فيسبوك، مشيرة إلى أنه اعترف بعد التحقيق معه بقيامه بالاشتراك مع أفراد العصابة التي تم إلقاء القبض على أفرادها خلال الشهر الماضي بترويع الأهالي والسلب والسرقة وتعاطي المخدرات وطعن المارة وتهديد كل من يقف بوجهه.

وتتقاطع شخصية المجرم “أبو النار” مع الشخصية الشهيرة في مسلسل “باب الحارة” الذي كان يطلق عليه أيضاً “أبو النار”، وربما يكون هناك رابط ما، خصوصاً وأن الشارع المتأثر بالدراما غالباً ما يأخذ منها أسماء شخصياته، وهو ما يثبت مدى تأثر الناس بالدراما التي عليها أن تكون أكثر حذراً في كيفية تصوير تلك الشخصيات.

اقرأ أيضاً: الداخلية تعلن القبض على جميع اللصوص في “دمشق”.. “بس مابيخلى الأمر”!

ابو النار في قبضة العدالة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع