المجد يحقق انتصاره الأول والتعادل السلبي يسيطر على ديربي اللاذقية

من لقاء تشرين وحطين - فيسبوك

جبلة يوقف انتصارات الاتحاد في افتتاح مرحلة إياب دوري الشباب

سناك سوري- ناصر بكار

في افتتاح مباريات مرحلة الإياب ببطولة الدوري السوري لفئة الشباب سيطر التعادل السلبي على ديربي “اللاذقية” بين “تشرين” و”حطين”، وبهذه النتيجة رفع “البحارة” رصيده للنقطة 29 في وصافة الترتيب فيما تراجع “الحوت الأزرق” للمركز السادس برصيد 20 نقطة.

وحقق متذيل الترتيب نادي “المجد” الانتصار الأول في الدوري وذلك على حساب “الطليعة” صاحب المركز الرابع بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، وعلى أرضية ملعب الجلاء بدمشق تعادل إيجابياً نادي “الجيش” مع “الحرية” بهدف لمثله.

واكتسح “الوثبة” نظيره “الوحدة” بخماسية مقابل هدف ليرفع “الفرسان” رصيدهم إلى النقطة 22 في المركز الخامس فيما تجمد رصيد “البرتقالي” عند النقطة 13 في المركز الثاني عشر.

وفرض “جبلة” نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المتصدر “الاتحاد” على ملعبه السابع من نيسان ليوقف سلسلة انتصاراته وحافظ الأهلي على صدارة الدوري برصيد 38 نقطة وجبلة في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، وخارج الديار هزم “الكرامة” نظيره “الشرطة” بثلاث أهداف مقابل واحد وبهذا الانتصار زاد “الأزرق الكرماوي” من رصيده ليصل للنقطة 19 في المركز السابع وتجمد رصيد “الشرطة” عند النقطة 12 في المركز قبل الأخير.

وفي “حماة” على أرضية الملعب الصناعي انتهت مواجهة “النواعير” مع “المحافظة” بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اقرأ أيضاً الاتحاد يعتلي صدارة دوري الشباب والجيش يحسم الديربي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع