اللبنانية ستيفاني عطا الله تنضم إلى سنونو ياسر العظمة

ستيفاني عطا الله - فيسبوك

عطا الله تتحدث عن مواجهة عابد فهد والخوف منه

سناك سوري – متابعات

أعلنت الممثلة والمغنية اللبنانية “ستيفاني عطا الله” عن انضمامها إلى مسلسل “السنونو” من تأليف الفنان “ياسر العظمة”، والذي بدأت أعمال تصويره في “دبي” بدولة “الإمارات” مؤخراً، والمقرر عرضه في رمضان 2021.

الفنانة “ستيفاني عطا الله” أعلنت انضمامها إلى فريق الممثلين في “السنونو” عبر صفحتها في موقع “فيسبوك”، وكتبت منشوراً قالت فيه: «أهلاً وسهلاً بكم في السنونو»، مرفقةً المنشور بصورتين إحداهما تظهر فيها “ستيفاني”، والأخرى صورة لمجسم سفينة، ويبدو أنها سفينة السنونو التي ستدور حولها وضمنها حكايا المسلسل.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يكشف مفاجأة عمل جديد مع ياسر العظمة

وكانت “عطا الله” قد تحدثت في مقابلة أجرتها معها صحيفة “الرأي” الكويتية، في 13 آذار الجاري، عن مشاركتها في مسلسل “350 غرام” وقالت «عندما حضرت إلى مكان التصوير، توقعت أن أخاف كثيراً من الوقوف أمام الفنان “عابد فهد”، لكن بالنسبة إلى الفنان “سلوم حداد”، فلا تجمعني به الكثير من المَشاهد بحسب أحداث المسلسل، على عكس “فهد”، حيث تجمعنا في المسلسل الكثير من المَشاهد، وأنا أكنّ له الكثير من الحب، والتقدير، والاحترام».

وأضافت “عطا الله”: «ما يلفتني في “عابد فهد” هيبته وحضوره القوي، وعلى عكس توقعاتي بالخوف منه، إلا أنه ساعدني كثيراً، وكانت طاقته إيجابية جداً، وأعطتني الكثير، وقد تعلّمتُ الكثير منه».

وتلعب “عطا الله” في مسلسل “350 غرام” دور زوجة “عابد فهد” وفق ما أعلنت في وقت سابق، وذكرت أن شخصيتها في المسلسل تعاني من زواج فاشل ومجتمع ظالم أفقدها نفسها.

يشار إلى أن الفنانة “ستيفاني عطا الله” شاركت بعدد من الأعمال الدرامية منها “حادث قلب”، “ورد جوري”، “بوح السنايل”، “الديفا”، “وردة الصبار” كما شاركت مؤخراً في فيلم “ثلاثاء 12” إلى جانب “باسم ياخور” و”كارول عبود”.

اقرأ أيضاً: دانا جبر في عامها الـ33: لا أقارن نفسي بأحد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع