اللاعب سيمون أمين: لم يتم استدعائي لوديات المنتخب

سيمون أمين - إنترنت

المحترف السوري في السويد: سأشارك في التصفيات المؤهلة للمونديال

سناك سوري – متابعات

قال لاعب منتخب سوريا لكرة القدم “سيمون أمين” أنه لم يتواجد في قائمة المنتخب في وديتي “البحرين” و”إيران” لأنه لم يعلم أي شيء عن المعسكر ولم يتم التواصل معه قبله.

وبيّن “أمين” في لقاء له مع برنامج “نجم مع ميشيل” على “يوتيوب” أمس أن رئيس لجنة المحترفين “عماد حسن” تواصل معه قبل أسبوعين تقريباً وأخبره بأنه سيتواجد في المعسكر القادم للمنتخب، وأعرب عن سعادته بلعب التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ورأى أنها مباريات مهمة وتمثيله للمنتخب الأول هي خطوة للأمام بالنسبة له بعد أن مثل المنتخب الأولمبي.

وحول عدم مشاركته في وديتي “الأردن” و”أوزبكستان” في تشرين الثاني من العام الماضي على الرغم من استدعائه وتواجده مع بعثة المنتخب أوضح لاعب المنتخب السوري أنه تعرض للإصابة في كعب القدم قبل يومين من لعبة “الأردن” ولو لم يتعرض للإصابة اعتقد أنه كان سيشارك.

ورداً على سؤاله عمّا ينقص الدوري السوري، أجاب لاعب فريق “تريلبوري” أن الدوري السوري ينقصه التكتيك ونظام الأندية، وأوضح أنه في “السويد” يتعلم اللاعب التكتيك عندما يمارس كرة القدم في سن مبكرة وهذا الأمر يساعد اللاعب على فهم دوره التكتيكي في الملعب. على حد قوله.

تطرق “أمين” للحديث عن مسيرته في “السويد” مشيراً إلى أنه بدأ مع نادي “كاشلوند” في الدرجة الرابعة وكان وقتها بعمر 17 سنة وظلّ معه لمدة أربع سنوات وفي موسمه الأخير صعد الفريق للدرجة الثالثة واعتبر أن هذه أفضل لحظة له في مسيرته مع الأندية، وبعدها انتقل إلى نادي “أوريبرو” في الدوري السويدي الممتاز ولعب معهم لثلاثة مواسم.

وفي نهاية حديثه تمنى لاعب منتخب “سوريا” أن يفوز المنتخب السوري في جميع المباريات المتبقية وأن يتمكن اللاعبون من جعل الناس فخورين بهم ويصلوا لكأس العالم الذي هو حلم الجميع من لاعبين ومدربين ولكل السوريين.

اقرأ أيضاً: المحترف السوري سيمون أمين ينهي تعاقده مع ناديه السويدي 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع