أخر الأخبارحرية التعتير

اللاذقية.. تخصيص 10 مسؤولين لمتابعة واقع الخبز

تخصيص الرقم "0966012777" لتلقي الشكاوى عبر واتساب

سناك سوري-دمشق

أعلنت محافظة “اللاذقية”، أمس الثلاثاء، عن تشكيل اللجنة المؤقتة لمتابعة الخبز التمويني، والتي تتألف من 10 مسؤولين، يترأسهم مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظة “سامر سوسي”.

وتتألف اللجنة التي ستعنى بمتابعة واقع الخبز التمويني، والتدخل المباشر “في حال” حدوث اختناقات لمعالجتها “بالسرعة القصوى”، من 9 أعضاء آخرين هم: «تمام ميكائيل، مدير المؤسسة السورية للمخابز، يعرب الحاج مدير السورية للتجارة، جورج نعمة معاون مدير التجارة الداخلية، رائد دواي رئيس دائرة المواد والأمن الغذائي، أحمد زاهر رئيس دائرة حماية المستهلك، حسين عيسى رئيس دائرة المعلوماتية، حسام مكية رئيس دائرة العمليات، حسين شوربا معاون رئيس جمعية الخبازين، فيصل حسن رئيس شعبة المخاتير».

اقرأ أيضاً: بقرة معلمو لأكرم تتبرأ من تهمة تناولها الخبز الهونولولي المدعوم

وسيكون على عاتق لجنة متابعة الخبز التمويني، تقديم تقرير يومي بأعمالها ومقترحاتها لمحافظ “اللاذقية”، “إبراهيم خضر السالم”، علماً أنها ستتلقى الشكاوى مباشرة عبر رسائل الواتساب على الرقم “0966012777”.

وبدأت محافظة “اللاذقية”، بتطبيق آلية توزيع الخبز الجديدة عن طريق التوطين، منذ بداية آب الجاري، مع محافظتي “حماة” و”طرطوس”، في وقت مايزال المواطنون يشتكون من سوء نوعية رغيف الخبز، وأحياناً عدم قدرة الحصول عليه بسبب نفاذ الكميات لدى المعتمد أو في المخابز.

اقرأ أيضاً: مقترح بتحويل الخبز الفائض لصالات السورية للتجارة


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى