“اللاذقية”.. الاعتداء على عائلة ناشط بفضح الفساد!

المُعتدى عليهما أصيبا بجروح بعد الاعتداء عليهما أمام الشرطة!

سناك سوري-اللاذقية

قال ناشطون عبر الفيسبوك إن ابن المهندس “غسان جديد” _وهو أحد الناشطين بموضوع انتقاد الفساد والكشف عنه _ وخطيبته قد تعرضا لاعتداء بعد تهديدات طالت الوالد “جديد” للتوقف عن الحديث بموضوع الفساد.

الدكتور “نبيل زمام” وهو أحد الناشطين بذات الموضوع قال عبر منشور رصده “سناك سوري” في صفحته الشخصية بالفيسبوك: «المهندس الصديق غسان جديد معروف في أوساط اللاذقية بفضحه للفساد وحيتانه وقد تلقى تهديدات لفضحه قصص الأفران واللعب بالطحين»، مضيفاً أنه «هاجم خفافيش الظلام سيارة ابنه بسيارة كيا مصفحة بلوحة مزوّرة وحطموها من جميع الجوانب بينما الشرطة تتفرّج حين كانت متوقفة على دوّار البحرية، وقد أصيب ابنه وخطيبة ابنه بجروح»، وأرفق منشوره بصور للسيارة وعليها آثار اعتداء واضحة.

“زمام” ذكر أن «القضية برسم الرأي العام وبرسم مسؤولي الأمن باللاذقية علماً أن الفاعل معروف، في اللاذقية مجرمون يسرحون ويمرحون وهم معروفون للأجهزة وصار من الضروري وضع حدّ لهم»، مضيفاً أن: «وهن عزيمة الأمة هنا ياجناب القاضي، هنا يعني بالضبط هنا وليس على صفحات الفيسبوك».

“جديد” توجه «لكل الفاسدين الذين هددونا سابقا»، بالقول إن اعتدائهم على ابنه وخطيبة ابنه لن يمر متوعداً إياهم بالقانون.

“سناك سوري” حاول التواصل مع “جديد” إلا أن الأخير كان مشغولاً باجراءات الشكوى والشرطة مؤكداً أنه سيكشف ما جرى معه كاملاً.

اقرأ أيضاً: سوريا: إعلان عن محاولة اغتيال “نبيل فياض”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع