“الكردغلي” لـ سناك سوري : نحتاج إلى تغيير كامل منظومة الاتحاد الرياضي

“الكردغلي”: لن أترشح لإدارة اتحاد الكرة إذا كانت الأسماء غير مناسبة

سناك سوري _ عبد العظيم عبدالله

قال اللاعب السوري السابق الكابتن “عبد القادر كردغلي” أنه لم يكن ينوي الترشح إلى انتخابات الاتحاد السوري لكرة القدم إلا أن ضغط المحبين فرض عليّ أن أكون مندوباً عن نادي “تشرين” الذي أمثله.

وفي حديث خاص لـ سناك سوري أوضح “الكردغلي” أنه لا يزال يملك فترة من الزمن قبل موعد الانتخابات لقراءة ودراسة المشهد جيداً، منوهاً إلى أنه لن يترشح إذا كانت الأسماء المرشحة غير مناسبة مشيراً إلى أن ما يهمه هو الترشح مع مجموعة متناسقة لإدارة اتحاد الكرة، مضيفاً «إن لم يتم ذلك فهذا يعني الفشل في الانتخابات وهو ما لا أريده إطلاقاً»

وذكر “الكردغلي” الملقب بـ”ملك الكرة السورية” أن الرياضة السورية تحتاج تغيير كامل منظومة الاتحاد الرياضي، معرباً عن جهوزيته وقدرته لخدمة الكرة السورية.

اقرأ أيضاً:إلغاء حلقة “لازم نحكي” حول الاتحاد الرياضي فهل “لازم نخرس”؟

ويعتبر “الكردغلي” واحداً من نجوم المنتخب السوري خلال فترة الثمانينيات حتى اعتزاله اللعب دولياً عام 1993، وسبق لـ”الكردغلي” أن ترشح لرئاسة اتحاد الكرة إلا أنه خسر الانتخابات أمام الرئيس السابق للاتحاد “فادي دباس”.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم حدد يوم 28 كانون الأول الجاري موعداً لإجراء انتخابات جديدة لإدارة الاتحاد، وسط دعوات من الجماهير الرياضية لإتاحة الفرصة أمام النجوم السابقين للمنتخب من أجل تولي قيادة الاتحاد.

اقرأ أيضاً:“عبد القادر كردغلي” لـ سناك سوري: قادرون على الفوز ونجدد الثقة بلاعبينا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع