الكرامة يحسم مواجهة الجيش بفارق النقاط الأربعة

مباراة الكرامة والجيش _ فايسبوك

نسور الأزرق يتفوقون على الزعيم بعد خروج مرجانة

سناك سوري _ دمشق

نجح فريق “الكرامة” بكرة السلة بتجاوز مستضيفه “الجيش” مساء أمس وفاز عليه بنتيجة 75/71 في مباراة شهدت منافسة عالية وتقارباً في المستوى بين الفريقين وحسمتها النقاط الأربع في نهايتها.

وأنهى “الجيش” الربع الأول متقدماً بفارق 7 نقاط ليعود “الكرامة” في الربع الثاني ويتفوق بـ 6 نقاط ويتابع تفوقه بفارق بسيط خلال الربعين الثالث والرابع منهياً المباراة بفوز ثمين رفعه إلى المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 10 نقاط فيما بقي “الجيش” في المركز الأخير بثلاث نقاط من مباراتين لعبهما، وتفوق في الأولى على “الثورة” بنتيجة 89/50.

وشهدت المباراة كثرة في الأخطاء المرتكبة واعتراضات من جمهور “الكرامة” على القرارات التحكيمية، في حين أثر خروج “رامي مرجانة” بالأخطاء الخمسة على أداء “الجيش” في الربع الأخير بشكل ملحوظ، بينما حافظ “الكرامة” على أدائه رغم خسارته خدمات عدة لاعبين خلال المباراة بسبب ارتكابهم 5 أخطاء أخرجتهم من الميدان وفي مقدمتهم لاعب ارتكاز المنتخب “عبد الوهاب الحموي”.

وتصدّر “مرجانة” قائمة التسجيل في المباراة برصيد 27 نقطة لـ”الجيش”، فيما اعتمد “الكرامة” على نقاط “جورجي نظاريان” و”مجد بوعيطة” و”إياد حيلاني” بـ 13 نقطة لكل منهم.

ويلعب اليوم “الاتحاد” مع “اليرموك” في “حلب” في مواجهة يسعى من خلالها أهلي “حلب” لمواصلة انتصاراته بعد أن فاز في لقاءين لعبهما في الدوري، بينما يحاول “اليرموك” فكّ عقدة الفوز بعد أن خسر جميع مبارياته السبعة التي لعبها هذا الموسم في الدوري.

اقرأ أيضاً:الوحدة يلاحق الجلاء في صدارة دوري السلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع