الكرامة يحاول استثمار تعثر الوحدة .. وتشرين بانتظار الديربي

الجيش يسعى لتقليص الفارق مع المتصدر .. وحطين على موعد مع الساحل

سناك سوري – متابعات

انطلقت اليوم منافسات الجولة 21 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بلقاء “الوحدة” مع “الطليعة” والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسجّل لاعب “الوحدة” “مؤيد الخولي” هدفاً عن طريق الخطأ في شباك فريقه، لكن “هادي شلحة” نجح في إدراك التعادل لصالح البرتقالي الذي أصبح في المركز الرابع برصيد 39 نقطة فيما حلّ “الطليعة” سادساً بـ 31 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة يوم غدٍ الأربعاء حيث يواجه المتصدر “تشرين” برصيد 46 في قمة الجولة  نظيره “جبلة” السابع على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، وذلك بعد 5 انتصارات متتالية لـ “البحري” منذ استلامه تدريب “تشرين” وتعتبر المباريات الثلاث القادمة تحدياً كبيراً له وخصوصاً بعد أن وضعت الجماهير كامل ثقتها به، فيما يسعى “جبلة” لتحسين مركزه قدر الإمكان قبل نهاية الدوري.

ويواجه “الجيش” الوصيف برصيد 41 نقطة “الوثبة” المتراجع للمركز التاسع برصيد 23 نقطة، ويحاول “الجيش” تقليص فارق الـ 5 نقاط مع “تشرين” سعياً منه للعودة إلى منصة التتويج باللقب.

في “طرطوس” يحل “حطين” الثالث على جدول الترتيب ضيفاً ثقيلاً على “الساحل” الذي عاد للمركز 13 بعد خسارته الكبيرة أمام “الجيش” في الجولة الماضية التي سببت بتراجعه وتقدم “الفتوة” عليه، مباراة مهمة لـ “حطين” ويحاول المدرب “الرداوي” خلالها أن يبقى ضمن منافسات الصدارة وتقليص الفارق بين المتصدر والوصيف.
اقرأ أيضاً:تشرين يتمسك بالصدارة وخماسية الجيش تبقيه منافساً
بعد تراجعه للمركز “الخامس” برصيد 38 وخروجه من المربع الذهبي إثر تعثره بمباريات كان من المفترض أن يخرج منها بثلاث نقاط للبقاء بين المنافسين على اللقب، يلتقي “الكرامة” بـ “الحرية” متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط، جماهير “الكرامة” بانتظار الثلاث نقاط للعودة للمنافسة لكسب أفضل مركز في المقدمة وخصوصاً بعد تعثر “الوحدة” أمام “الطليعة” في مباراة اليوم.

وفي “دمشق” يلتقي “الفتوة” المتقدم للمركز 12 برصيد 10 نقاط بـ “الاتحاد” الثامن برصيد 24 نقاط، ورغم مسيرته المتعثرة هذا الموسم إلا أن “الأهلي” يسعى لكسب أفضل النتائج، فيما تصبُّ جهود “الفتوة” في السعي للبقاء في دوري الأضواء والابتعاد عن المراكز المهدد بالهبوط.

وأخيراً يواجه “الشرطة” المتمسك بالمركز العاشر برصيد 22 نقطة “الحرجلة” المستقر أيضاً بالمركز 11 برصيد 18 نقطة، مباراة صعبة التوقعات لابتعاد الطرفين عن منافسات الصدارة والهبوط وتقارب مستوياتهما.

اقرأ أيضاً:شركة سراي تفرض شروطها على نقل مباريات الدوري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع