الرئيسيةرياضة

الكرامة يتمسك بقراره ويحرم جمهوره من حضور النهائي

أهلي حلب بمحترف واحد في نهائي الدوري

أصدر نادي “الكرامة” بياناً حول الاجتماع الذي دعا إليه اتحاد كرة السلة كلاً من ناديي “الكرامة” و”أهلي حلب” قبل سلسلة نهائي دوري كرة السلة التي تجمعهما معاً.

سناك سوري _ متابعات

وأوضح البيان أن الاجتماع ناقش عدة أمور منها تواريخ وتوقيت المباريات وآلية الحضور الجماهيري، بينما كانت النقطة الأبرز رغبة نادي “أهلي حلب” باستبدال اللاعب المحترف المصاب في صفوفه.

وأكد رئيس اتحاد كرة السلة “طريف قوطرش” بحسب البيان أن القوانين لا تسمح بأي عملية استبدال لأي لاعب محترف خلال مباريات الفاينال فور، وذلك بعد أن اجتمع اتحاد السلة في وقت سابق مع ممثلي الفرق الأربعة المتأهلة للفاينال فور، لمناقشة الإجراءات القانونية لمشاركة المحترفين.

بيان “الكرامة” قال أن ممثل نادي “أهلي حلب” “فراس المصري” أصر حينها على عدم السماح بأي تغيير للمحترفين مهما كانت الأسباب، وتم التوقيع من كافة المندوبين والموافقة على كافة القرارات والتعليمات.

وأوضح نادي “الكرامة” أن قراره كان مبنياً على قرارات تم اتخاذها وإعلانها من قبل اتحاد السلة وبموافقة جميع الأندية.

موقف النادي الحمصي، سيحرم جمهوره من حضور مباراتي فريقه في “حلب” ومباراة ثالثة في “حمص” بسبب العقوبة المسجّلة بحقه، فيما سيحرم “أهلي حلب” من استبدال محترفه الأمريكي “أنطوان سكوت” الذي أصيب في مواجهة “الجلاء”، وسيلعب بمحترف واحد هو الجزائري “محمد حراث”.

اقرأ أيضاً:الاتحاد الرياضي يرد طلب السلة حول استبدال أنطوان سكوت: القرار بيدكم

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى