الكرامة يتفوق بذهاب النهائي ويهزم الوحدة بدمشق

الكرامة والوحدة _ صفحة نادي الكرامة

هل ينال الكرامة أول لقب دوري في تاريخه؟

سناك سوري _ دمشق

نجح نادي “الكرامة” اليوم في إثبات تفوقه بذهاب نهائي الدوري السوري لكرة السلة بفوزه على “الوحدة” بنتيجة 79-64 في صالة “الفيحاء” بـ”دمشق”.

بدأت المباراة بحضور جماهيري كبير لمشجعي الفريقين، وبدا “الكرامة” أكثر تمكّناً وحضوراً في الربع الأول من اللقاء، مستغلاً فوارق الطول بين لاعبيه وبين لاعبي “الوحدة” وسرعان ما وسّع الفارق إلى 11 نقطة وأنهى الربع الأول بنتيجة 25-14.

ورغم ما بدا من تراجع في قوة أداء “الكرامة” فقد حافظ على تقدمه عبر ثلاثيات “أنس شعبان” في حين لم تفلح محاولات “الوحدة” بإيقاف المد الهجومي لـ”الكرامة” وانتهى الربع الثاني بنتيجة 39 -25 لصالح الأزرق الحمصي.

الربع الثالث شهد في بدايته صحوة لنادي “الوحدة” وتقليص الفارق لـ 5 نقاط لكن رد “الكرامة” كان قاسياً من الأزرق الحمصي بسلسلة من الرميات الثلاثية والهجمات الناجحة التي أنهت الربع الثالث بنتيجة 59-39 لصالح “الكرامة”

أما الربع الرابع فبدا فيه “الوحدة” مستسلماً للنتيجة وبدا “الكرامة” واثقاً من فوزه وسعيه لنيل لقب الدوري الأول في تاريخه وأوصل المباراة للنهاية السعيدة للجماهير القادمة من “حمص” فيما خرج مشجعو “الوحدة” بخيبة كبيرة إثر الخسارة على أرضهم.

اقرأ أيضاً:الكرامة يتأهل إلى النهائي والاتحاد يودّع دوري السلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع