الرئيسيةرياضة

الكرامة وتشرين يحصدان نقاط الفوز .. والتعادل يتسيّد الجولة الأولى

الدوري يبدأ بأهداف قليلة وصاحب اللقب يبدأ رحلة الدفاع عنه

سناك سوري – متابعات

انطلق الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021/22 اليوم وشهدت انطلاقة الدوري في الجولة الأولى عودة الحضور الجماهيري بعد انقطاع بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في الموسم السابق.

وافتتح بطل الدوري “تشرين” رحلة دفاعه عن اللقب بالفوز على “الاتحاد” بنتيجة 2-1 سجل لـ “تشرين” “علي بشماني” و”كامل كواية” وسجل لـ “الاتحاد” “طالب عبد الواحد”، وأصبح “تشرين” بالمركز الأول برصيد 3 نقاط و”الاتحاد” بالمركز 14 بدون نقاط.

وتعادل”حطين” مع “عفرين” بهدف لمثله سجل لـ “حطين” “حمود الحمود” وبذلك أصبح برصيد “حطين” نقطة واحدة في المركز السابع وسجل لـ “عفرين” “أحمد حمو” ليصبح بالمركز 11

وتعادل “جبلة” مع “الوثبة” سلباً ليتقاسم الطرفان نقطتي اللقاء فحلّ “جبلة” في المركز الخامس و”الوثبة” بالمركز السادس.

اقرأ أيضاً: مواجهات هامة بانطلاقة الدوري غداً .. كيف تحضّرت الأندية للموسم الجديد؟ 

“الجيش” تعادل أيضاً مع “الفتوة” بدون أهداف وأصبح “الجيش” في المركز الثالث و”الفتوة” في المركز الرابع برصيد نقطة لكل فريق

وتغلب “الكرامة” على “الشرطة” بهدفين لهدف سجل لـ “الكرامة” “شادي الحموي” ولـ “الشرطة” “محمد هزاع”، ليصبح الكرامة بالمركز الثاني و”الشرطة” بالمركز 13 بدون أي نقطة.

وتستكمل الجولة الأولى اليوم عند الساعة الثامنة مساءً حيث يلتقي “الوحدة” و”الحرجلة” على أرض ملعب “تشرين” في “دمشق” و”النواعير” مع “الطليعة” على أرض ملعب “حماة البلدي”.

اقرأ أيضاً: اتحاد كرة القدم يعيّن روزنامة الدوري لموسم 2021/22 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى