الكاهن يجمع جمال سليمان مع حسين فهمي

جمال سليمان - فيسبوك

سليمان يشارك بعمل سعودي مصري

سناك سوري – متابعات

يشارك الفنان “جمال سليمان” في بطولة فيلم “الكاهن” إلى جانب الفنانين المصريين “حسين فهمي”، و”محمود حميدة”، “درة”، وآخرين.

وذكر برنامج ETبالعربي، أن فيلم “الكاهن” من إخراج “عثمان أبو لبن”، وسيناريو “محمد ناير”، ومن إنتاج شركة Cine pro المصرية بالشراكة مع الشركتين السعوديتين bench mark و add dimension. ومن المقرر عرض الفيلم في أيلول المقبل.

اقرأ أيضاً: منها أسعد الوراق والخوالي.. محطات أمل عرفة بالدراما الشامية

المخرج “عثمان أبو لبن” قال في تصريح للبرنامج، أن «الفيلم ليس من نوع الرعب أو الأكشن وإنما هو فيلم يتحدث عن الخصوصية لدى الشخص وعن الموبايل ومدى خصوصيته وأنه بسبب هذا الجهاز وكل ما فيه من معلومات خاصة وكل شيء نفعله من خلاله أصبحت ليست لنا».

وكان الفنان “جمال سليمان” قال لـ”المصري اليوم” في حزيران الماضي، أن «موضوع فيلم “الكاهن” جديد على السينما العربية له علاقة بحاضرنا الآن، ومستقبلنا، والحكاية لها جذور في التاريخ، كما أنه يتحدث عن العالم المعاصر الذي نعيش فيه نحن ومن يحكمه في الحقيقة، ما هي سلاح المؤسسة الكهنوتية».

يشار إلى أن “جمال سليمان” شارك في بطولة المسلسل المصري “الطاووس” الذي عُرض في رمضان الماضي، وتعرض العمل لانتقادات بسبب جرأته في المحتوى والطرح الذي يقدمه من جهة، ومن جهة أخرى وجد مدافعين كثر عنه وعن قضية العنف ضد المرأة واضطهادها من الناحية الإنسانية والجسدية والاجتماعية.

اقرأ أيضاً: روعة ياسين … ملكة جمال البادية التي تحولت إلى ممثلة جريئة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع