القيش يرفض الأفكار المكدسة التي تستلزم بطلاً سورياً وممثلة لبنانية

خالد القيش - فيسبوك

القيش: هذه فترة راحة لكادر عمل مسلسل “للموت”

سناك سوري – متابعات

اعتبر الفنان “خالد القيش” أن سبب النجاح الذي حققه مسلسل “للموت” ونجاح الشخصية التي جسدها فيه، كان بفضل التعاون بين كادر العمل بدءاً من المخرج وصولاً إلى جميع الممثلين، مؤكداً أنه يرفض تكدس الأفكار التي تتطلب وجود فنان سوري إلى جانب فنانة لبنانية.

وكشف “القيش” عن وجود مشروع لعمل الجزء الثاني من المسلسل ولم يحدد موعداً له، إلا أنه أكد أن هذه الفترة فترة راحة لكادر العمل بعدها سيجتمعون في الأيام المقبلة للتحدث حول الجزء الثاني من العمل، بحسب موقع مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: ماذا قال محمد الأحمد عن ثنائيته مع دانييلا رحمة في للموت؟

كما تمنى الفنان “خالد القيش” أن يكون الجزء المقبل يحمل المزيد من القوة، والنجاح، ويجذب المتابعين كما فعل الجزء الأول، معتبراً أن نجاح أي عمل درامي يرتبط ارتباطاً كبيراً بالمكونات الأساسية للعمل مثل الإخراج والإنتاج والنص والفكرة.

مسلسل “للموت” من تأليف “نادين جابر”، وإخراج “فيليب أسمر”، وإنتاج “جمال سنان” ويشارك في المسلسل فنانون من “سوريا”، “محمد الأحمد”، و”صباح الجزائري”، ومن “لبنان” “رندة كعدي”، “باسم مغنية”، “ماغي بوغصن”، “دانييلا رحمة”، وآخرون.

وأشار “القيش” إلى أن الدراما السورية اللبنانية كانت قائمة منذ وقت طويل، حيث كان يتم تصوير الأعمال في بيروت، ورأى أن الفن لايمكن أن يختص بالجنسية، قائلاً: «الفن ليس له جنسيّة، وإنما إنسانية.. والساحة تتسع للجميع».

شارك الفنان “خالد القيش” خلال الموسم الدرامي لعام 2021 بمسلسل “حارة القبة”، والجزء الثاني من مسلسل “المنصة”، “بروكار” في جزئه الثاني، “رد قلبي”، “خريف العشاق”، غيرها.

اقرأ أيضاً: فراس إبراهيم يقارن بين استقباله بالنقابة والقصر الجمهوري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع