أخر الأخبارفن

الفنان مضر جبر:أنا حمش… والنخوة ورثتها عن أبي ناجي جبر

مضر جبر: رشا شربتجي نصحتني أن أفرد جبيني

قال الممثل الشاب “مضر جبر” ابن الفنان الراحل “ناجي جبر” أنه سبق وورد إلى ذهنه أفكار سوداوية تتعلق بالانتحار عندما كان في عمر أصغر، وذلك كأي إنسان طبيعي يشعر أن لا حل لمشاكل حياته، قبل أن يكتشف أنها كانت مجرد مشاكل عابرة، وأكد أن أي شخص بحاجة لاستراحة مقاتل للسيطرة على أموره.

سناك سوري _ متابعات

يتابع حديثه “جبر” مع منصة “يلا تريند” ويذكر نصائح أبيه الراحل بخصوص النجاح بالوسط الفني والمتمثلة بالابتعاد عن الغضب والتحلي بالصبر، وأضاف أنه ورث عن والده النخوة وهو مثله “حمش” كذلك الانتقاء في العلاقات ضمن الوسط الاجتماعي حيث يفضل التواجد دائماً مع من يشبهه.

الممثل الشاب قال إن مشواره الفني بدأ، منذ عام 2011 بشكل فعلي في الجزء الأول من مسلسل “الولادة من الخاصرة”، ولديه في رصيده حوالي 20 مسلسل وفيلمين، وهو يرى أن عبارة “موهوب لكن مظلوم”، لا تؤثر على الفنان لأن الإنسان الذي يسعى للعمل ويكافح لأجل الشيء سيصل نهاية الأمر إلى مراده.

وعن مشاركاته في الموسم الحالي ذكر “جبر” أنه سعيد بتعاونه الأول مع “سيف الدين سبيعي” في مسلسل “مع وقف التنفيذ” ورغم صغر دوره أكد أنه حاول جاهداً إثبات نفسه من خلاله، وأما عن عمله الثاني “كسر عضم” قال أن شهادته بالمخرجة “رشا شربتجي” “مجروحة” فمنذ بداياته قدمت له الكثير من المساعدة واستطاعت احتواءه، وأن نصيحتها “افرد جبينك” علقت في ذهنه ويعمل دائماً على التخلص منها.

اقرأ أيضاً: أبو عنتر الذي أسس لشخصية القبضاي بالدراما السورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى