الفنانة سامية جزائري في صورة نادرة مع عائلتها

الفنانة سامية الجزائري - انترنت

ظهور نادر للفنانة سامية الجزائري يثير جدلاً

سناك سوري – متابعات

أطلت الفنانة “سامية الجزائري” على جمهورها عبر نشرها مجموعة من الصور برفقة عائلتها في ظهور نادر للفنانة بعد غياب.

ونشرت الفنانة “الجزائري” الصور عبر صفحتها في موقع التواصل “فيسبوك” تظهر فيها برفقة عدة أشخاص بينهم أطفال، معلقة على المنشور: «مع العيلة»، الأمر الذي أثار ضجة بين متابعي الفنانة، حيث تساءل البعض إن كان للفنانة أبناء وأحفاد؟.. لاسيما أنها عُرفت خلال مسيرتها الفنية أنها عزباء.

قلت مشاركات الممثلة “سامية الجزائري” خلال هذا العام 2020 لأسباب عدة، أهمها ناتج عن قرار شخصي بضرورة تقديم كل ما هو مميز، حسب ما قالت في وقت سابق.

اقرأ أيضاً: كورونا لن ترقص في حلب… إلغاء حفل وديع الشيخ

وبعد أن اعتذرت العام الماضي عن عملين من البيئة الشامية هما “بروكار” و”سوق الحرير” تبدو “سامية” مرشحة بقوة للمشاركة في مسلسل البيئة الشامية الآخر “الكندوش” علماً أنها مازالت في طور القراءة ولم تبد موافقتها أو رفضها حتى الآن.

الفنانة “سامية الجزائري” التي قدمت للدراما حوالي 100 عمل، غائبة عن أعمال البيئة الشامية منذ مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من “زنود الست” عام 2013 بشخصية “فريزة أم أحمد”.

أتقنت الفنانة الجزائري إلى جانب أعمال البيئة الشامية، عدة أعمال درامية وكوميدية تلفزيونية مميزة منها “عائلة خمس نجوم”، “جميل وهناء”، “مرايا”، “أبو جانتي”، ومن أفلامها التلفزيونية “أبو البنات”، “كاميرا خفية”، وفي السينما قدمت فيلم “سمك بلا حسك”، “كفرون”، “رحلة حب”، بالإضافة إلى مسرحية “غربة”.

اقرأ أيضاً: أيمن رضا يشترط لـ”الكندوش”: مابدي ممثلات حاطين بوتوكس وفيلر

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع