العرض الأول لفيلم البحث عن جولييت بعد تعثر وصوله للسينما

فيلم البحث عن جولييت

بعد أن منعته ظروف كورونا …. تحديد موعد العرض ومكانه للمرة الأولى

سناك سوري _ متابعات

كشفت منصة etsyria أن الفيلم السوري “البحث عن جولييت” تقرر عرضه للمرة الأولى عبر قناة OSN يا هلا الأولى، في 8 من آذار الجاري، بعد أن تعذر وصوله إلى صالات السينما بسبب وباء فيروس كورونا.

“et syria الحب أولاً” ذكرت عبر صفحتها في “فيسبوك”، أن عرض فيلم “البحث عن جولييت” يأتي بعد نحو أكثر من عام ونيف على الانتهاء من تصوير مشاهده.

اقرأ أيضاً: صباح السالم في أول ظهور فني لها بعد غياب لسنوات

وأضافت أن الفيلم الرومانسي الصادم الذي قامت كمنصة برعايته إعلامياً كفيلم سوري مستقل تعثر في الوصول إلى صالات العرض السينمائي بسبب الوباء، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى لو حظيت بفرصة تغطية عرض جماهيري للفيلم وإجراء لقاءات مع نجومه واستطلاع آراء النقاد والجمهور.

وتابعت المنصة بالقول «نتمنى إعادة توجيه البوصلة للسينما السورية وعدم إجهاض أي أمل بتقديم تجارب من الداخل تنبض بالحياة وتمنح الفرصة للخريجين الجدد»

فيلم “البحث عن جولييت” من تأليف وإخراج “زهير قنوع”، ويضم الفيلم كل من الفنانين “معتصم النهار”، “يزن خليل”، “نانسي خوري”، “غابريل مالكي”، “ريام كفارنة”، “رُسل الحسين”، “محمد زرزور”، “رامي أحمر”، “سارا الطويل”، “زامل الزامل”، “حسام سلامة”، “دجانا عيسى”، “يامن شقير”، “مهند بزاعي”، “رهف زهرة”، “تاج الدين ضيف الله”، المغنية “نور خوري”.

اقرأ أيضاً: رنا شميس مراسلة حربية تتعرض للاختطاف في “لآخر العمر”

قصة فيلم “البحث عن جولييت” تتحدث عن “ظاهرة التحرش الجنسي” كأحد أبشع أشكال التنمر الموجودة في المجتمع منذ قديم الزمان، وحتى الآن ، ليعرّي الواقع ويقدّم صورة حقيقية بقالب من التشويق، حيث يعيش أبطال هذا الفيلم في أروقة محاكم الجنايات والقصر العدلي، واعتمد المخرج “زهير قنوع” على عناصر شبابية منهم مازالوا طلاباً في “المعهد العالي للفنون المسرحية” بـ”دمشق”، لتجسيد شخصيات الفيلم.

يشار إلى أن مشاهد الفيلم تم تصويرها في مدينة “صيدنايا” الأثرية بـ”ريف دمشق”، و إنتاج شركة ‏” Web World Production ” .

اقرأ أيضاً: الرجل الذي باع جلده يدخل مهرجان قرطاج لأول مرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع