العدوان الثلاثي على سوريا أدى لاصابة 6 مدنيين

الدفاعات الجوية السورية أثناء تصديها للعدوان الثلاثي "فيسبوك"

صحيفة “يديعوت أحرنوت” تسخر من “ترامب”: الصواريخ التي استهدفت سوريا كانت ذكية وحديثة لكن أثرها الفعلي يساوي صفراً.

سناك سوري-متابعة داليا عبد الكريم

أصيب 6 مدنيين بجروح متوسطة جراء العدوان الثلاثي الذي شنته كبرى دول العالم “فرنسا بريطانيا الولايات المتحدة” على العاصمة السورية دمشق ومدينة حمص فجر اليوم السبت، وبحسب مصدر أمني سوري فإن الاصابات تركزت في مدينة حمص.

وأضاف المصدر في تصريحات نقلتها “نوفوستي”: «استهدف القصف الصاروخي الأمريكي البريطاني الفرنسي، مستودعا للذخيرة بالقرب من منطقة شين في غرب محافظة حمص. ونجم عن ذلك إصابة 6 مدنيين بالشظايا التي تناثرت في المنطقة».

إصابات المدنيين السوريين أتى قسم منها نتيجة استخدام فرنسا لطائرات “رافال” و”ميراج” البحرية و4 فرقاطات في عدوانها على سوريا، بحسب بيان الإليزيه الذي جاء فيه أيضاً: «الضربات التي شاركت فيها فرنسا استهدفت مركز أبحاث ومنشأتين أخريين تابعتين للمركز»، وأكد البيان أن العدوان الفرنسي على سوريا انتهى.

اقرأ أيضاً: العدوان المتفق عليه.. لحفظ ماء الوجه ليس أكثر!

أما وزارة الدفاع البريطانية فقد أكدت أن عدوانها الذي استهدف سوريا وأدى لاصابة 6 مدنيين سوريين بجروح متوسطة، قد تم بنجاح، وقال وزير الدفاع البريطاني “غافن ويليامسون” إن «الضربات الصاروخية ضد سوريا اليوم سيكون لها تأثر كبير على ما يمكن أن تفعله حكومة الرئيس بشار الأسد في المستقبل .. ضرباتنا ضد سوريا اليوم كانت ناجحة جدا».

أما صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية فقد سخرت بطريقة ضمنية من الرئيس الأميركي “دونالد ترامب” وقالت تعليقاً على العدوان الثلاثي، إن الصواريخ التي استهدفت سوريا كانت ذكية وحديثة لكن أثرها الفعلي يساوي صفراً.

اقرأ أيضاً: العدوان انطلق من قاعدتين عربيتين..روسيا لم تحرك ساكناً..وسوريا تتحدث عن استيعاب له

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *