أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بفوزه على الوحدة.. الفتوة يعتلي صدارة الدوري الممتاز مؤقتاً

قمة الجولة غداً بين الأهلي وضيفه جبلة ... والوثبة على موعد مع المجد

فاز فريق “الفتوة” على “الوحدة” بهدفين لهدف في افتتاح مباريات المرحلة السادسة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

افتتح “الوحدة” التسجيل أولاً عن طريق المحترف “محمد أنس” من علامة الجزاء. ثم سجل لـ “الفتوة” “علاء الدالي” هدفين من ركلتي جزاء أيضاً. وكان هذا اللقاء هو الاختبار الأول لمدرب “الوحدة” الجديد “أحمد عزام” .

وبهذا يعتلي “الفتوة” الصدارة مؤقتاً برصيد 30 نقطة. فيما جمّد “الوحدة” نقاطه عند الـ 9 في المركز التاسع.

وتستكمل مباريات المرحلة الـ 16 من الدوري السوري الممتاز يوم غد الجمعة بأربع مواجهات. فيستضيف “أهلي حلب” فريق “جبلة” على أرض ملعب “الحمدانية” في قمة المرحلة. فيما يحط فريق “الوثبة” الرحال في ملعب الجلاء بـ “دمشق” لملاقاة المتذيل “المجد” الساعي لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والابتعاد عن شبح الهبوط.

من جهة أخرى يستضيف “الكرامة” صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة “الجيش” الساعي للعودة لسلسلة النتائج الإيجابية والاقتراب أكثر من الصدارة التي يبتعد عنها بـ 5 نقاط وأربع مراكز. وستقام المباراة على أرض ملعب الباسل في “حمص”. ويقع “الزعيم” بالمركز الخامس برصيد 23 نقطة.

كما سيواجه حامل اللقب “تشرين” فريق “الطليعة” في ملعب الباسل باللاذقية. ويسعى “البحارة” لمصالحة جماهيره بعد تعادلين متتاليين كان آخرها أمام “حطين” في الديربي. أما “الطليعة” فعينه على على الهروب من مراكز الهبوط إذ يحتل المركز الثامن بتسع نقاط. فيما يقع “تشرين” بالمركز السادس برصيد 20 نقطة.

وستقام جميع مباريات المرحلة السادسة عشر من الدوري السوري الممتاز عند الثالثة عصراً. وبعد نتيجة مباراة اليوم بين “الوحدة” و”الفتوة”. تراجع “أهلي حلب” للمركز الثاني برصيد 28 نقطة وتراجع “الوثبة” للمركز الثالث برصيد 27 نقطة وحافظ “جبلة” على المركز الرابع برصيد 27 نقطة. وستكون تلك النقاط بين فرق المنافسة على اللقب مؤقتة حتى تنتهي مباريات غد وتختتم الجولة.

اقرأ أيضاً: محمد شديد خامس مدرب يتولى مهمة تدريب حطين هذا الموسم

زر الذهاب إلى الأعلى